جمال /جمال العروس

تسريحات شعر عروس منسدلة لصيف 2021

إذا كان زفافك سيقام في فصل الصيف، هناك تسريحات منسدلة تتناسب مع شعر العروس 2021. تلك الموديلات تكون عادة مليئة بالحركة ومستوحاة من أجواء الصيف والحياة فيه.

تابعي المزيد: سيروم سريع لتنعيم شعر العروس

 

تسريحات أشكال ألوان

تسريحات شعر منسدلة
تسريحات شعر منسدلة

لم تعد تسريحات شعر العروس تعتمد على الموديلات المبالغ فيها. بل تميل موضة الشعر اليوم نحو الموديلات البسيطة والخالية التي تشبه لوكات الستينيات والسبعينيات من القرن الماضي. وتتجه موضة الشعر حالياً نحو التسريحات المنسدلة التي تعطي طلة بسيطة وجذابة للعروس. تلك التسريحات تتنوع بين جمع الشعر كله الى الوراء مع نصف شينيون، وترك باقي الشعر ينسدل على الكتفين. هذه التسريحة تخفف من عبء الرطوبة والشمس في الصيف.

تابعي المزيد:تسريحات شعر عروس 2021 من إنستغرام

 

الحرية

تسريحات شعر منسدلة
تسريحات شعر منسدلة

أما التسريحات الأخرى المنسدلة التي تتناسب مع العروس، فهي عبارة عن جمع الشعر كله الى جهة واحدة فحسب، وتثبيت الشعر بواسطة الدبابيس. تلك التسريحة تتلاءم مع كافة أشكال الوجه سواء المدور أو الصغير، وهي تظهر العروس كأنها مراهقة تحب الحرية. كما يمكن ترك الشعر كلّه على حرّيته، ينسدل على الكتفين، مع وضع تاج صغير على الرأس. هذا الستايل أجنبي ويشبه الصيف بأجوائه المرحة والجميلة، ويناسب الزفاف الذي يقام على الشاطئ أو في الحدائق العامة.

تابعي المزيد:تسريحات عرايس بالتاج والطرحة لعروس 2021

 

التاج ضروري

الصورة من إنستغرام مصفف الشعر محمد ترحيني
الصورة من إنستغرام مصفف الشعر محمد ترحيني

تحتاج تسريحات الشعر المنسدلة إلى اكسسوارات جميلة تجذب الانتباه وتكسر قليلاً حدّة بساطتها. تلك الاكسسوارات قد تكون على شكل تاج من الالماس أو من الذهب، وأحياناً يصنع من الورد. ولا ننسى أن الدبابيس قطعة ضرورية لتثبيت الشعر المنسدل، وتزينه ببعض الضفائر الناعمة أو العريضة.

تابعي المزيد: تسريحات شعر صينية لعروس 2021

X