مشاهير /مشاهير العرب

شاهد: أحمد فهمي يكشف تفاصيل الصلح مع محمد رمضان

أحمد فهمي انتقد محمد رمضان بعد أزمة الطيار أشرف أبو اليسر

كشف الفنان أحمد فهمي لأول مرة عن نجاح مبادرة الصلح بينه ومحمد رمضان بعد أزمتهم الأخيرة التي وصلت حد التراشق بالألفاظ عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأكد فهمي أنه لم يتقابل مع رمضان وجها لوجه، وإنما يتبادلان الرسائل النصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

محمد رمضان
محمد رمضان يتبادل الرسائل النصية مع أحمد فهمي

 

وأضاف أحمد فهمي خلال لقائه عبر برنامج "ET بالعربي": أيوة في صلح ولكن حتي الان لم نتقايل وجه لوجه، ولكن نتحدث عبر الرسائل النصية، وإحنا إخوات في الأول والآخر، والناس عارفة أننى ورمضان علاقتنا جيدة.

وتابع قائلا: ما حدث كان مجرد سخونية كلام وإحنا غلطنا إننا تجاوزنا في بعض على السوشيال ميديا، أنا مغلطتش فيه فنيا ولا هو، وفي الاخر تصالحنا وإحنا إخوات في الآخر.

 

يذكر أن الفنان أحمد فهمي دخل في وصلة سخرية على محمد رمضان، بعد أزمة الأخير الشهيرة مع الطيار أشرف أبواليسر، ونشر «فهمي» صور له من داخل المستشفى، في إشارة للسخرية من رمضان»، وقال: الدكتور اللى صورنى وقفوه مدى الحياة، ليرد فهمى على المنشور قائلا: الدكتور اتوقف ليه.. صور له البواسير ولا إيه، ورد عليه محمد رمضان بوصفه ب "الكلب البلدي" في إشارة لاسم واحد من أشهر أفلام فهمي.

 

وسبق أن رد أحمد فهمي على منشورات زميله النجم محمد رمضان التي تسخر منه وتقلل من مكانته بطريقة غير مباشرة، مؤكدا أنه حرص على إظهار روح الزمالة والصداقة أثناء حديثه السابق عن رمضان، ولكن الأخير يتعمد السخرية منه متوهما أنه "نمبر وان" وأكد فهمي أن ما يقوله رمضان عن نفسه غير صحيح فهو ليس الأعلى أجرا ولا الأكثر تحقيقا للإيرادات.

 

أضاف فهمي في مداخلة هاتفية مع برنامج "جمهور التالتة" مع الإعلامي إبراهيم فايق، إنه لم يسيء إلى محمد رمضان في الحلقة السابقة من البرنامج، مؤكدًا على أنها مازالت متواجدة حتى الآن على المنصات الإلكترونية، ومن يريد الاطلاع عليها يستطيع.

 

وتابع: أنا اتكلمت عن محمد بطريقة محترمة جدًا، وهي موجود أون لاين للي عايز يشوف، أنا معرفش هو أخد الفيديو بأي شكل، ومش لازم لما بنزل حاجة على أكونتي يبقى بلقح عليك، طب وليه أنا صحيت الصبح لقيتك بتهاجمني طب وليه؟

 

وأضاف: طب تعالى بقي نتكلم جد، أنت بتهاجمنا كلنا، بتقول أنا رقم واحد وفي الساحة لوحدي، محدش مبيتكلمش ولا بيرد، عشان دي مش طريقتنا ولا أنا ولا زمايلي، أنت بتدعي أنك أعلى أجر وإيرادات، أنا والله ما بقلل منك، بس أنت مش أعلى أجر ولا إيرادات دا كلام أنت بتبيعه للجمهور وللأسف في ناس بتصدق.

 

واستكمل: كان عندي مسلسل السنة اللي فاتت وأنت كمان، ولو طلع أجرك أعلى من أجري مش هفتح بُقي تاني، والله أنا مقصدش حاجة وأنت نجم برضو، وكل سنة وأنت طيب يارمضان، وإن شاء الله تكسر الدنيا بمسلسل البرنس.

 

واعترف فهمي في مقابلة مع نفس البرنامج بترشيح زوجته الفنانة هنا الزاهد للمشاركة في مسلسل "البرنس" مع النجم محمد رمضان والذي عرض بموسم دراما رمضان 2020، وأكد أنها طلبت رأيه قبل إبداء موافقتها ولكنه نصحها برفض العرض لأن الدور غير مناسب لمكانتها الفنية.

 

فهمي أشار أثناء لقائه إلى أنه قال نصيحته لزوجته فقط ولكنه لم يمنعها مشيرا إلى أنه لا يتدخل في عمل زوجته ويقدم النصيحة للمشورة فقط.

 

أضاف أنه في مسيرته الفنية حريص على استشارة النجوم أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأكرم حسني، ولكن القرار النهائي بيده، وكذلك الأمر بالنسبة لهنا الزاهد التي تحرص على استشارته فنيا قبل اتخذا قرار التعاقد على عمل فني جديد.

 

وقال: لم أمنع هنا الزاهد من التمثيل فى مسلسل "البرنس"، ولا أتدخل في عملها ورأيي فقط للمشورة، وكل ما قلته له كاستشارة إن الدور المعروض عليها مساحته لا تناسبها حاليا بعد الخطوات التي حققتها في عالم الدراما وتركت لها القرار النهائي.

 

وحسم فهمي موقفه من التعاون شخصيا مع محمد رمضان مؤكدا أنه لا يمكن أن يعمل معه دون إبداء أسباب، ولكنه بنفس الوقت رفض الكلام عن وجود عداوة بينهما، وقال إن هجومه عليه وقت أزمة الطيار كان بسبب خاص وهو التعاطف مع أزمة الطيار وليس الغيرة من نجاحه.

 

وعقب رمضان على تصريحات فهمي بنشر عدة منشورات تتضمن إساءة من زميله أبرزها استخدام اسم فيلم فهمي الشهير "كلب بلدي" للسخرية منه، كما أعاد نشر عدة مقاطع فيديو تحدث فيها فهمي عن رمضان وموهبته بالكثير من التقدير.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

اقرئي المزيد من مشاهير

X