أزياء /موضة

"مايكل كورس" تطلق كبسولة رمضان 2021 علامة

يسرّ علامة "مايكل كورس" أن تكشف عن تشكيلة رائعة من أكسسوارات MICHAEL Michael Kors احتفالاً بقدوم شهر رمضان المبارك. وتشتمل هذه الكبسولة الخاصة بالعطلات على مجموعة تضم حقيبة "جوهرة" وساعة "ليكسينغتون"، وكلاهما متوفر حصرياً في منطقة الشرق الأوسط خلال هذا الشهر الفضيل.


حقيبة "جوهرة"

جوهرة


تتميز حقيبة "جوهرة" المناسبة لكل الأوقات وخصوصا للاحتفال بشهر رمضان، بتصميم جديد، وهي جوهرة التشكيلة الرمضانية كما يوحي اسمها. وتتوفر بمقاسين، الأول عبارة عن حقيبة كتف قابلة للتحويل، والثاني حقيبة يد متوسطة الحجم، ما يجعلها تتميز بشكلها الأنيق وزاويتها المظللة وقفلها الضاغط الفاخر. وتأتي هذه الحقيبة المشغولة بجلد "سافيانو" باللون الأسود الكلاسيكي والأحمر الداكن. كما تتوفر "جوهرة" أيضاً بشعار "MK Signature" إما باللون الأسود/البني الكلاسيكي أو بزخرفة الأحمر الداكن الجديد، وقد تم إطلاقها حصرياً في منطقة الشرق الأوسط قبل بقية العالم.

تابعي المزيد: مايكل كورس تفتتح متجرها في النخيل مول وتُطلق حقائب Bradshaw الجديدة


مجموعة هدايا "ليكسينغتون"

جوهرة
جوهرة


تعتبر مجموعة الهدايا المؤلفة من ساعة "ليكسينغتون" وسوار منزلق، الطريقة الأسرع لإضافة لمسة من التألق لأي إطلالة في شهر رمضان. وتتميز ساعة "ليكسينغتون" بهيكلها المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ ومينائها الفاخر المشغول من عرق اللؤلؤ، في حين أن السوار المنزلق مزيّن بحلقات مرصوفة ومتشابكة. يتوفر هذا الطقم باللون الذهبي الوردي والمتمازج مع الفضّي الذهبي، ما يجعل هذه المجموعة هدية مثالية تمنحيها لنفسك أو لشخص مميّز عزيز على قلبك.

وتتكامل جمالية هذه الكبسولة مع محافظ "Jet Set Charm" المتوفرة باللون الأسود والأحمر الداكن والأسود/البني المميز وشعار "Signature" الجديد. لا تترددي في وضع واحدة منها في حقيبة "جوهرة" الخاصة بك، ما يجعلك تحافظين على مظهرك ودقة مواعيدك وأناقتك طوال هذا الشهر الفضيل.

سوف تتوفر هذه الكبسولة في متاجر "مايكل كورس" في جميع أنحاء منقطة الشرق الأوسط اعتباراً من الأسبوع الأخير من شهر مارس الجاري.

تابعي المزيد: بيلا حديد تكتشف مواقع مدينة نيويورك في حملة "مايكل كورس" الإعلانية لربيع 2021

  1. أكسسوارات MICHAEL Michael Kors
X