اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

‏مريم الغامدي لـ"سيدتي": انتظروني في ثلاثة أعمال رمضانية

‏مريم الغامدي

الفنانة والإعلامية السعودية مريم الغامدي موجودة في الإمارات العربية المتحدة حالياً لاستكمال تصوير أعمالها الدرامية التي ستُعرض في الموسم الرمضاني المقبل، حيث تشارك في ثلاثة أعمال خلال رمضان.
وقالت الغامدي لـ "سيدتي": انتهيتُ مؤخراً من تصوير مسلسل (عود حي)، وهو مسلسل إماراتي لمؤلفة إماراتية مصرية، والمعالجة الدرامية مصرية باللهجة كويتية، ويشاركني بطولة العمل نخبة من النجوم ‏من السعودية، من أبرزهم: شعيفان محمد وتركي الكريديس وعبد الله القحطاني، ومن الكويت جاسم النبهان وأحمد إيراج ونورا محمد ودانا المساعيد، ومن البحرين شيلاء سبت، ومن الإمارات منصور الفيلي ويوسف الكعبي، وعدد من الفنانين. والعمل من ‏إخراج سامي العلمي وإنتاج دنيا الفن للمنتج مازن العياد.

مريم الغامدي وفريق  عمل مسلسل عود حي
مريم الغامدي وفريق  عمل مسلسل عود حي


وأضافت الغامدي: أجسد في مسلسل (عود حي) دور زوجة لموظف عادي بينما أخوه مليونير، فتحاول الزوجة تعويض ذلك بتزويج بناتها لأبناء عمهن وتزويج أولادها من بنات العم الثري؛ لتعيش حياة الرفاهية من خلال أبنائها وبناتها، وهناك صراعات وأحداث بين العائلتين، ويناقش العمل العديد من القضايا الاجتماعية المهمة.

كما تشارك في عمل آخر هو مسلسل (ذاكرة في مسج)، من ‏إنتاج "أي سي ميديا" إياد الخزوز، والمخرج تونسي ‏محمد خياري، وتقول: يشاركني العمل نخبة من الفنانين، منهم: الفنان السعودي عبد المحسن النمر وسلطان المقبالي،‏ ومن سوريا الفنانة ديمة بياعة، ومن لبنان جهاد الأندري، ‏وغيرهم.

مريم الغامدي في صورة مع فريق عمل مسلسل عود حي
مريم الغامدي في صورة مع فريق عمل مسلسل عود حي


وأجسد في مسلسل (ذاكرة في مسج) دور أم حنون طيبة يصاب ابنها بحالة غريبة من فقدان الذاكرة، فتعاني أشد المعاناة، وتعمل على مساعدته، وطبعاً هناك أحداث إنسانية محزنة تدور بالعمل، وهنالك الكثير من التشويق والأحداث المتتالية أتركها مفاجأة للجمهور.
أما عملي الثالث الذي يعرض في رمضان فهو المسلسل الثابت (الميراث)، ‏بأحداثه المتجددة المشوقة؛ حيث نقوم الآن أنا وفريق العمل باستكمال تصوير الجزء الثاني.

مريم الغامدي في كواليس مسلسل عود حي مع فريق العمل
مريم الغامدي في كواليس مسلسل عود حي مع فريق العمل


واختتمت الغامدي حديثها قائلة: أتمنى أن تكون أعمالي الرمضانية مُرضية لجمهوري، وأدعوهم لمتابعتها لأن فيها الكثير من الأحداث المشوقة والجميلة، وآمل أن تنال إعجابهم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"