اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

وفاة والد بسمة بوسيل زوجة تامر حسني وتودعه بكلمات مبكية

أكّدت الفَنّانة المغربية بسمة بوسيل، زوجة الفَنّان تامر حسني، وفاة والدها الراحل، حيث أعلنت الخبر عبر حسابها على انستقرام، ونعته بكلمات مؤثرة ومبكية في ذات الوقت.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by (@bassmaboussel)


ونعت بسمة والدها الراحل بكلمات مؤثرة قالت فيها: «راح القلب اللي كان يصبرني على قساوة الدنيا.. راح اللي كان كل ما يندهني، يقولي (يا بسمة حياتي)، بس الحقيقة إنه هو اللي كان حياتي كلها... ربنا يرحمك يا أغلى من روحي، يا أطيب أب في الدنيا... إنّا لله وإنّا إليه راجعون». وأضافت بسمة: «اللهم ارحم من عز عليّ فراقه يا رب، إنّ أبي أغلى من فقدت، ارحمه برحمتك واجمعني به يا رب العالمين). اللهم اغفر لوالدي وارحمه وعافه واعف عنه وأكرم نزله، ووسِّع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد، ونقِّه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس، وأبدله داراً خيراً من داره، وأهلاً خيراً من أهله، وأدخله الجنة بغير حساب وأعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار.. يا رب يا رحيم».
واختتمت بسمة رسالتها لوالدها قائلة: «ربي إنّه ليس معي ولكنّه في قلبي في دُعائي، انتقل إلى جوارك لكنّه موجود في كل تفاصيل حياتي؛ اللهمّ ارحم أبي بقدر اشتياقي له. اللهمّ إنّ رحمتك وَسِعَت كل شيء، فارحم أبي رحمة تطمئن بها نفسه، وتقرّ بها عينه. اللهمّ احشره مع المتّقين إلى الرّحمن وفداً».
فيما قدم واجب العزاء العديد من النجوم، أبرزهم مي كساب التي علقت على منشور بسمة قائلة: «البقاء لله.. الله يرحمه ويصبر قلبك».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"