اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

كيف انتقلت أغنية "الشوق أعياني" من نوال الكويتية إلى جابر الكاسر؟

نوال الكويتية

خطفت أغنية "أعياني الشوق" الأنظار بعد أن تغنت بها نوال الكويتية عبر البث المباشر في حسابها الرسمي بإنستغرام، وتطرقت نوال للعمل الغنائي الذي قدمته كعمل جديد من أعمالها الغنائية، وتغنت بمطلعه إهداءً منها لجمهورها.

إلا أن الأغنية ظهرت قبل يومين كأغنية جديدة للفنان "جابر الكاسر"، الذي أعلن هو الآخر عن جديده الغنائي بأغنية حملت عنوان "الشوق أعياني"، وهو ذات العمل الذي كشفت عنه نوال في جديدها بالبث المباشر.

ظهور العمل بصوت جابر الكاسر بنسخة أصلية أثار الجدل حول أحقية ملكية العمل الغنائي، وهو من كلمات وألحان "جمانة جمال".


وقد ظهرت الدكتورة "نجاة الزيد" (إدارة أعمال الفنانة نوال الكويتية) لتوضح عبر حسابها في "تويتر" الموقف، كاتبة: "للتوضيح.. بناءً على ما حدث على أغنية (الشوق أعياني) ونزول الأغنية بصوت فنان آخر، ‏فنوضح للجميع أن الفنانة نوال حصلت على الأغنية من قِبَلِ الملحنة دون علمها بأن اللحن تم التنازل عنه لفنان آخر في وقت سابق".


في حين قالت جمانة جمال، كاتبة وملحنة الأغنية، عبر حسابها الرسمي في "تويتر": "اعتذار كبييير بحجم قلب قيثارة الفن... التي أخجلتني بتفهُّمها لي...
‏(بقلب أم) تشجع فتاة تعشق الفن كثييييراً...
واعتذار...
‏لإخواني وأخواتي جمهور نوال اللي أنا أصلاً منهم".

"سيدتي" تؤكد وجود تنازل من كاتبة النص للفنان جابر الكاسر دون عِلم نوال الكويتية، ليصبح العمل حبيس الأدراج منذ عامين، ويرى النور بصوته على إيقاع العتبة بدلاً من إيقاع الرومبا، ليحقق العمل أصداءً بعد أن تغنى به جابر، محققاً أكثر من 50 ألف مشاهدة في ظرف يومين من طرحه.

في حين أن الشاعرة حاولت سحب التنازل لتقديمه لفنانين آخرين، وقد أُعجبت نوال بالأغنية فعلياً وقدمت مقطعاً منها في البث المباشر، وكان من المفترض طرحها في الألبوم القادم، لينتهي الأمر بغناء جابر الكاسر للعمل بشكل رسمي.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"