نانسي أفيوني استقبلت العام الجديد في"مدينة النجوم"

9 صور

استقبلت عارضة الأزياء اللبنانية نانسي أفيوني مع زوجها رودريغ فنيانوس العام الجديد في "هوليوود" عاصمة السينما الأمريكيّة، والتي تقع في مقاطعة "لوس أنجلس"، حيث قضيا أجواءً ممتعة في المدينة التي لا تعرف النوم! فما رأيك بالقيام بجولة على أجمل معالمها السياحية، حيث يمكنك إذا كنت محظوظة أن تلتقي بأحد النجوم صدفةً في الشارع؟!

- مسرح "غرومان" الصيني:تزينه المصابيح الشرقية المثبتة على أعمدة حجرية منحوتة بشكل معقد.افتتح سنة 1927 ويعتبر أحد أشهر دور العرض السينمائي في العالم، خصوصاً أنه يضمّ شاشة "آي ماكس" تبلغ مساحتها 94 قدما عرضاً و46 قدماً طولاً، ويتسع لحوالي 932 شخصاً، فضلاً عن وجود آثار بصمات أشهر النجوم فيه.

- "ممرّ المشاهير" Walk of Fame:يقع أمام مسرح "غرومان" الصيني، ويبلغ طوله حوالى 5 أميال.يحتوي أكثر من 2000 نجمة برونزية منحوتة، تكرّم نجوم السينما والموسيقيين والمنتجين، فضلاً عن كبار الشخصيات، علماً أن النجمة الأولى تعود إلى سنة 1960 وتحمل اسم الممثلة جوان ودوارد Joanne Woodward الحائزة على "أوسكار" عن دورها في فيلم "وجوه حواء الثلاثة".

- "متحف الشمع":يعتبر من أشهر المتاحف في العالم.افتتح سنة 1965 وتبلغ مساحته حوالى 3716 متراً مربعاً. ومقابل دفع 25 دولاراً أمريكيّاً، يمكنك الاستماع بمشاهدة مجموعة من التماثيل لأشهر الشخصيات الرياضية مثل محمد علي ومايك تايسون والموسيقيّة كإلتون جون وستيف وندر، بالاضافة الى الأميرة الراحلة ديانا والرئيسين الأمريكيين السابقين بل كلينتون ورونالد ريغان...

أين تقيمين في "هوليوود"؟
W Hollywood:يقع هذا الفندق بالقرب من من مسرح "دولبي" الشهير، ويضمّ مسبحاً ضخماً على سطحه وناد رياضي متطوّر، فيما يقدّم مطعم Delphine فيه لائحة منوعة من الأطباق الفرنسية.كما يمكنك تناول العشاء في Drai هوليوود، والذي يتحول الى ملهى ليلي بعد التاسعة مساءً.

شاهدي أيضاً:

أين ستقضين رحلتك الثلجية؟

بالصور...أحلام في إجازة عائلية على ثلوج بورصا

"لندن" تستقبل عاصي الحلاني في إجازة عائليّة