أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

التعليم تكشف عن مواعيد الاختبارات والإجازات الدراسية في السعودية

التعليم تكشف عن مواعيد الاختبارات والإجازات الدراسية في السعودية

كشفت وزارة التعليم السعودية، في بيان لها الجمعة، عن المواعيد الجديدة الخاصة بإجراء اختبارات الدراسة لكل المراحل التعليمية والتي تشمل المراحل الابتدائية والمتوسطة والثانوية، بالإضافة للإعلان أيضًا عن توقيتات الإجازات لكل المراحل الدراسية.

اختبارات دراسية
اختبارات دراسية

وأوضحت الوزارة في بيانها، أنه تقرر إجراء اختبارات الفصل الدراسي الثاني لطلاب المرحلة الابتدائية بداية من الثلاثاء أول شهر رمضان، والذي سيوافق 13 أبريل الجاري، بينما ستبدأ اختبارات الفصل الدراسي الثاني للمرحلتين المتوسطة والثانوية داخل المملكة، في 9 من شهر رمضان المقبل. 

كما أشارت "التعليم"، إلى أنه من المقرر بدء إجازة طلاب رياض الأطفال وطلاب المرحلة الابتدائية ومُعلمي ومعلمات رياض الأطفال والصفوف الأول والثانية من المرحلة الابتدائية، في نهاية دوام الخميس الموافق 10 من رمضان، بينما ستكون إجازة الطلاب في المرحلتين المتوسطة والثانوية بنهاية دوام يوم الخميس الموافق 17 رمضان، في حين سيبدأ اختبار الدور الثاني لجميع المراحل الدراسية، الأحد الموافق 20 رمضان 1442هـ.

وأعلنت الوزارة أيضًا عن بدء إجازة نهاية العام الدراسي للهيئتين التعليمية والإدارية في جميع المراحل الدراسية داخل المملكة، مع نهاية دوام الخميس الموافق 24 رمضان 1442هـ.

 

المزيد من أخبار أسرة ومجتمع

X