اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بثينة الرئيسي تعلن عن حمل صديقتها الفاشينيستا نهى نبيل بطريقة مميزة

صورة بثنية الرئيسي من حسابها على انستغرام
2 صور

أعلنت النجمة العمانية بثينة الرئيسي حمل صديقتها المقربة الفاشينيستا نهى نبيل بطريقة طريفة بعدما ظهرت معها في فيديو لايف جمعهما سوياً.

الفيديو الذي جمع كل من النجمة بثينة الرئيسي ونهى نبيل (37 عاماً) كان في أحد مواقع تصوير أحد الأعمال الفنية الذي تجهزان لتصويره قريباً، حيث أكّدت الرئيسي أنّ صديقتها نهى نبيل حامل بطفلها الرابع، حيث قالت: «نهى نبيل حامل.. خدوا الخبر اليقين من عندي»، معبرة عن سعادتها بهذا الخبر المفرح الخاص بصديقتها، لافتة إلى أنّها لم تعلم حتى الآن ما إذا كانت نهى سوف تُرْزَق بصبي أو فتاة.

صورة تجمع إلهام الفضالة وبثينة الرئيسي وصديقتها نهى نبيل
صورة تجمع إلهام الفضالة وبثينة الرئيسي وصديقتها نهى نبيل

وأشادت بثينة الرئيسي بموهبة صديقتها نهى نبيل، كما أعلنت أنها ستدخل مجال التمثيل، دون أن تكشف العمل الذي سوف تشارك به، وأضافت: «دخلت التمثيل من أوسع أبوابه»، لترد نهى قائلة: "العمل من إنتاج بثينة الرئيسي"، وهو ما جعل بثينة تعود وتقول لها مازحة إنّها كانت قد طلبت منها ألا تصرّح بهذه المعلومة في الوقت الحالي، بسبب خوفها من الحسد.

ولم تكشف أي من النجمتين أيّ من الأعمال الدرامية سوف تظهران فيها، لكنهما كشفتا عن بعض الصور من الكواليس، والتي تجمعهما بالفنانة الكويتية إلهام الفضالة.

نهى نبيل
نهى نبيل

وتصدر اسم الكويتية نهى نبيل محركات البحث بعد الإعلان عن حملها. 

نهى نبيل متزوجة من الدكتور إبراهيم جمعان منذ 2008، وتعرف عليها في الجامعة حيث كانا يدرسان كيمياء في الجامعة من قسم الهندسة الكيميائية التي أتمت دراستها في جامعة الكويت، ولديهما ثلاثة أطفال هم: «محمد، دانة، يعقوب». واختفت فترة طويلة بعد زواجها ولكنها عادت للظهور في 2016، من خلال صورة تجمع إلهام الفضالي وبثينة الرئيسي وصديقتها نهى نبيل