فن ومشاهير /أخبار المشاهير

أصالة تكتب مذكراتها وتغني تترات مسلسلات روجينا ويسرا ودينا الشربيني لرمضان القادم

حَلّت النجمة السورية أصالة نصري ضيفة على إذاعة «إينرجي»، مع الإعلامي وائل منصور والإعلامية منة عامر ببرنامجهما ««عيشها بإينرجي»، حيث صرّحت بأنها ستغني أكثر من تتر وشارة البداية لمسلسل في رمضان القادم.
وقالت أصالة خلال استضافتها بالبرنامج: «سأُقَدّم أكثر من تتر لمسلسل في رمضان القادم»، وأضافت: «سأغني تتر مسلسل النجمة روجينا (بنت السلطان)، كما سأقدم أيضاً تتر مسلسل (حرب أهلية) ليسرا وباسل خياط، كما أغني أيضتً شارة البداية لمسلسل (قصر النيل) لدينا الشربيني. ومن الممكن أن أقدّم تتر مسلسل رابع إن شاء الله، ولكن لم أبدأ فيه به أو أتعاقد عليه. والمفاوضات جارية بشأنه».


وأشارت أصالة إلى أن «هناك فنانين كثيرون يشترون مشاهدات على يوتيوب.. أنا لست أهتم بالأرقام، ولكن أهم حاجة إني أكون مؤثرة في وجدان الناس. أنا رسالتي مختلفة عن رسالة الأرقام».


أحب أغاني «المهرجانات»

أصالة
أصالة


وكشفت أصالة أنّها تُحِبّ أغاني المهرجانات، قائلة: «أُحِبّها لأنّها مُبهِجَة، وممكن أغني دويتو مهرجان طالما حاجة فيها تسلية للناس، ولكن لابد تكون أغنية مناسبة».
كما تحدثت الفنانة أصالة عن أزمتها الصِحّية التي مَرّت بها في الأشهر الماضية بعد طلاقها من المخرج طارق العريان، لافتة إلى أنّها توقفت عن تعاطي العقاقير الطبية الموصوفة لها لعلاج الاكتئاب، ما أصابها بصداع دائم في الرأس. وأوضحت أنها «خضعت للعلاج بعد استشارة ثلاثة أطباء متخصصين في المجال النفسي»، لافتة إلى أنّها مُصابة بالصداع بشكل مستمر بعد تَوَقّفها عن تناول الأدوية المضادة للاكتئاب، مشيرة إلى أنّها استعانت بثلاثة أطباء نفسيين. وتابعت أنها ضد «فوبيا كورونا» ولا تتعامل مع الآخرين بتخوف، وانشغلت فترة الحجر الصحي، فيما أوضحت أنها اتخذت قرار التمثيل بالتعاون مع محمد مشيش.
وعلى جانب آخر، كشفت أصالة عن جزء من حياتها وسط أولادها، وقالت: «أنا بحب الطبخ جدا وخاصة لأولادي، وفي كل مرة أحب تقديم طريقة مختلفة وجديدة»، وتابعت: «أنا اخذ الأوسكار في دلع أولادي، فقمت بتربية أولادي جميعهم على الحب المبالغ فيه».


أكتب مذكراتي

أصالة
أصالة


وكشفت أصالة خلال الحلقة أنها تعمل على كتابة مذكراتها مع أحد أصدقائها المقربين منها، وفور انتهائها ستطرح فوراً، كاشفة أنها لم تفكر في كتابة أغنية خاصة لها. وعن علاقتها بالسوشيال ميديا، قالت إنّها لا تتَردّد في القيام بعدم متابعة أي فنان قام بحذفها، قائلة: «اكتشفت انني أبذل مجهوداً مع الكثير ولا أحصل على مقابل تقديراً لذلك».
وكشفت أصالة أنها قررت التغيير الكامل في حياتها بعد ألبوم "لا تستلم". وخلال الحلقة قدمت جزءاً من اغنيتها الجديدة "شكراً" بشكل حصري.
وعن حفلتها، قالت أصالة: «عمري ما بكون دمي تقيل في كواليس الحفلات احرص على أخذ كل الطاقة الايجابية والحلوة قبل الحفلات من كل المحيطين، فأقف على المسرح بكل حماس وحب واستمتاع».
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by NRJ Egypt (@nrjegypt)

X