مشاهير /مشاهير العرب

ليلى علوي قبل انطلاق "الرحلة الذهبية" لمومياوات مصر: العالم كله بيحسدنا

ليلى علوي ليست مصابة بفيروس كورونا

نفت الفنانة ليلى علوي ما تردد عن مشاركتها الليلة في موكب انتقال 22 مومياء مصرية من المتحف المصري القديم بميدان التحرير، إلى المقر الجديد بمتحف الحضارة في الفسطاط، وقالت إنها ستشاهد الحدث مثل الملايين من المتابعين عبر شاشات التلفزيون.

ليلى علوي
ليلى علوي ليست مشاركة في احتفالية الرحلة الذهبية

 

أضافت خلال مداخلة هاتفية في برنامج التاسعة المذاع على القناة الأولى المصرية، والذى تقدمه دينا عبد الكريم وحسام الدين حسين، إن العالم أجمع ينتظر موكب نقل المومياوات الملكية من المتحف المصري إلى متحف الحضارة، مشيرة إلى أنها بمجرد نشر البرومو على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي وجدت العديد من ردود الفعل الإيجابية حول هذا الحدث الضخم، والجميع يحسد مصر على هذا الأمر.

 

 

وتابعت ليلى علوي، أن هناك العديد من الإنجازات التي تشهدها مصر حاليا بشكل كبير يشهده الجميع، مضيفة أن حدث نقل المومياوات هو حدث عالمي لم يحدث في التاريخ سيحدث في مصر، مشيرة إلى أنه يجب علينا جميعا الشعور بالفخر والاهتمام بهذا الحدث العالمي الضخم، مؤكدة أن العالم أجمع يحسدنا على إرثنا العريق.

 

واعتذرت ليلى علوي خلال المداخلة عن نبرة صوتها، حيث قالت إنها تعانى من نزلة برد ونفت إصابتها بفيروس كورونا قائلة: برد بس مش حاجة تانية.

 

واحتفلت ليلى علوي منذ أيام بعودتها للشاشة الصغيرة بعد غياب دام 5 سنوات، وكشفت عن اللحظات الأخيرة من كواليس تصوير مسلسلها الجديد "ست الهوانم" المقرر عرضه خلال أيام قليلة، ضمن سلسلة حكايات "زي القمر"، وظهرت بملابس الشخصية التي تقوم بها في المسلسل ترتدي جلبابا أسود وحجابا.

 

ليلى قامت بنشر مقطع فيديو عبر حسابها بموقع إنستقرام يكشف كواليس تصوير آخر مشاهد في الحكاية، وظهرت في نهاية الفيديو لتكشف بعض ملامح شخصيتها داخل العمل لتشويق جمهورها مؤكدة أن الحكاية ستعرض قبل بدء موسم دراما رمضان 2021.

 

أضافت خلال الفيديو: يا جماعة إحنا بنصور من 6 الصبح، وعملنا كذا لوكيشن، الناس الجميلة الجدعة دي كلها شغالة، وإحنا النهاردة آخر يوم تصوير في (ست الهوانم).

 

يذكر أن آخر أعمال ليلى علوي التلفزيونية كان مسلسل "هي ودافنشي" الذي عرض في رمضان 2016، وشاركها بطولته الفنان خالد الصاوي.

 

ويعتمد مسلسل "زي القمر" على فكرة الحكايات المنفصلة، حيث تكون كل حكاية من بطولة عدد من الفنانين بعنوان منفصل وتفاصيل مختلفة عن باقي الحكايات وتعرض كل حكاية على 5 حلقات، وكانت البداية مع حكاية "حتة مني" للنجمة إلهام شاهين" وتعرض الأن حكاية ثانية من بطولة جومانا مراد بعنوان "مش هنفرح بيكي".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X