مشاهير /مشاهير العرب

إيمان العاصي: لدينا عظمة وتاريخ وفن لا يقدروا بثمن

إيمان العاصي لم تشارك رسميا في حفل نقل ملوك مصر إلى متحف الحضارة

رغم غيابها عن الاحتفال الرسمي لنقل 22 مومياء لملوك وملكات مصر من متحف التحرير إلى مقرهم الجديد في متحف الحضارة، أبدت الفنانة إيمان العاصي فخرها وسعادتها بالموكب والعروض التي أقيمت احتفالًا بهذا الحدث العظيم، وتوقفت في رسالة قصيرة عند عظمة الفن والتاريخ.

إيمان العاصي
إيمان العاصي تتمنى تكرار هذه الحفلات

إيمان العاصي علقت فور انتهاء فعاليات الحفل عبر حسابها الشخصي بموقع الفيس بوك قائلة: ايه الجمال والاحساس دا بجد احنا عندنا عظمة وتاريخ وفن لا يقدر بثمن يا ألله".

إيمان العاصي
إيمان العاصي تتوقف أمام عظمة التاريخ والفن

 

أضافت: جماعه ما حد يقترح على المسؤولين عن تنظيم الحفلة انه نعمل حفلة كدا كل شهر في متاحف مصر حفلات موسيقية بعظمة وحلاوة حفلة النهاردة وبحضور جمهور من ضمن عروض المتحف.

 

وشارك في مراسم استقبال الموكب بمتحف الحضارة عدد كبير من النجمات والنجوم منهم يسرا، منى زكي، أحمد حلمي وكريم عبد العزيز وأحمد عز، كما ظهر الفنان خالد النبوي في فيلم تسجيلي قصير عن الحضارة المصرية.

 

يذكر أن إيمان العاصي تعاقدت مؤخرا على بطولة فيلم "فارس" أمام النجمين أحمد زاهر وحسين فهمي، ونشر زاهر أول صورة لهما من موقع التصوير عبر حسابه على موقع إنستقرام، وعلق عليها قائلا: مبروك يا إيمي.. أول يوم تصوير ويا رب يكتبلنا النجاح مع بعض إن شاء الله.. فيلم (فارس) حسام موسى، رؤوف عبد العزيز، أيمن يوسف.

 

فيلم "فارس" بطولة النجوم: حسين فهمي، أحمد زاهر، صلاح عبد الله، ملك أحمد زاهر، وإيمان العاصي، وعدد من الفنانين، ومن تأليف حسام موسى، وإخراج رؤوف عبد العزيز، وإنتاج أيمن يوسف.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X