بلس /أخبار

ما خطة هاري وميغان بعد ولادة طفلهما الثاني؟

يترقب الأمير هاري وزوجته ميغان مولودهما الثاني في ضل تغييرات ستكون مختلفة تماما عن طفلهما الأول، منذ انفصالهما عن التزاماتهما الملكية، واختيارهما العيش بعيدا عن قصر باكنغهام .

وأعلن مصدر مقرب من الزوجين عن خططهما بعد إنجاب الطفل الثاني في غضون عدة أشهر.

وقال المصدر، وفقا لصحيفة ديلي ميل البريطانية إن هاري وميغان سيأخذان إجازة طويلة بعد ولادة ابنتهما في الصيف، وبالنسبة لدوق ساسكس صاحب الـ 36 عامًا، والذي يعيش حاليًا في قصره الذي تبلغ قيمته 14 مليون دولار في كاليفورنيا، فإن هذا يعني قضاء بعض الوقت من وظيفته الأولى في عالم الشركات حيث تولى مؤخرًا منصبًا تنفيذيًا في شركة "Silicon Valley" الناشئة بقيمة 1.7 مليار دولار.  حيث يعد كبير مسؤولي التأثير في شركة "BetterUp" لخدمات الصحة العقلية، ويساعد في الترويج لتطبيق تستخدمه الشركات العملاقة بما في ذلك فيسبوك وشركة النفط شيفرون لتحسين رفاهية موظفيها .

ومن المتوقع أن إجازة هاري الطويلة ستكون سببا في تراجعه المؤقت عن صفقاته التي وصلت إلى ملايين الجنيهات، وقال مصدر مقرب من الزوجين لـ (Vanity Fair  Katie Nicholl) : "سيكون الصيف فرصة لإجازة طويلة حيث يريدان قضاء وقتا ممتعا معًا بمجرد وصول الطفل القادم " . 

وخلال مقابلة أوبرا وينفري، أخبر دوق ساسكس كيف توقف عن تلقي أموال من قصر باكنجهام بعد فترة وجيزة من إعلانه هو وميغان عن رغبتهما في التراجع عن منصبهما في العائلة المالكة وقضاء بعض الوقت في الخارج، مضيفا أنه لم يكن ليتمكن من دفع تكاليف الأمن لحماية أسرته لولا الأموال التي تركتها له والدته الأميرة ديانا بإرادتها.

وكان قد أثار الزوجان الجدل عندما أعلنا في سبتمبر عن صفقة تقدر قيمتها بـ 75 مليون جنيه إسترليني لإنشاء برامج لـ شبكة نتفليكس- على الرغم من الإشارة إلى الافتقار إلى الخصوصية كسبب لترك العائلة المالكة.

X