بلس /أخبار

إدارة تعليم المخواة تناقش تحويل رحلة مسابقة مدرستي إلى قصص نجاح

اجتمع الدكتور علي الجالوق مدير "تعليم المخواة" أمس مع الفريق التنفيذي لمسابقة "مدرستي تبرمج"، في حضور سعيد الشدوي، رئيس الفريق المساعد للشؤون التعليمية، وجميع الأعضاء، حيث اطلع على جهود مختلف الأقسام والمكاتب والمدارس في تفعيل المسابقة.

وأوضح ناصر العمري، المتحدث باسم تعليم المخواة ورئيس اللجنة الإعلامية للمسابقة أن الاجتماع ناقش معوقات التنفيذ، ومقترحات الأعضاء.

وقال: "تم إطلاق الدليل التعريفي التفاعلي الشامل لمسابقة مدرستي تبرمج، الذي قام على تطويره قسم الإعلام والاتصال، بالتعاون مع مطور البرامج في مدرسة ابن القيم الجوزية الثانوية بيبس سويد شبنان الغامدي، وتثمين هذا الجهد الإعلامي التقني الفاعل". مضيفاً "كما اطلع المجتمعون على مفردات خطة النشر الإعلامي لمسابقة مدرستي تبرمج. وأكد مدير التعليم خلال الاجتماع ضرورة حل جميع التحديات التقنية، وتحويل رحلة المسابقة إلى قصص نجاحٍ عبر الرسائل الاتصالية المؤثرة والمنتج الإعلامي المتميز، بما يثري المحتوى الرقمي".

وأكد العمري أهمية مواكبة تطلعات الوطن الرقمية من خلال نشر ثقافة البرمجة، وإبراز قصص نجاح بواكير المواهب الإبداعية، وتحويل رؤية الإدارة إلى واقع من خلال المسابقة عبر الطلاب والطالبات المتميزين رقمياً، الذين يتلقون تعليمهم في مدارس فاعلة، تواكب التحولات الرقمية والإدارة المنافسة التي تسجل حضوراً قوياً على مستوى الوزارة.

المزيد من أخبار

X