بلس /أخبار

مضيفة طيران تحذر المسافرين من لمس هذه الأماكن بالطائرة

بعد عودة حركة الطيران والسفر بين البلدان بشكل تدريجي أثر الإغلاق الكامل على حركة الملاحة الدولية جراء تفشي فيروس كورونا، رغم تفشي الموجة الثانية من الفيروس، واتخاذ العديد من الدول إجراءات وتدابير وقائية للحد من تفشيه .

وعلى مدار أكثر من عام  جعلنا وباء فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" أكثر اهتمامًا بالنظافة، وعند العودة إلى السفر عبر الجو ينبغي عليك التأكد من تعقيمها، حيث اتضح أن هناك بعض مناطق الطائرات أقل نظافة مما تعتقد.

وكشفت "ليندا فيرجسون" مضيفة طيران، عن مكان واحد لا يجب أن تريح رأسك فيه أبدًا أثناء الطيران، بحسب ما نشرت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية.

وقالت ليندا التي كانت تعمل مضيفة طيران لمدة 24 عامًا إنه لا يجب عليك أبدًا الاتكاء على الحائط بجوار مقعد النافذة، فبعد كل شيء، سوف يسعل الركاب ويعطسون على السطح أو يلمسونه بأيدي متسخة.

وأضافت ليندا:" أرى الكثير من الناس يحملون مناديل مبللة معهم والتي ستمسح المنطقة المحيطة بمقاعدهم، ولكن لمسة واحدة لإضاءة طائرة ينشر الجراثيم".

وتابعت : "قاعدتي الأساسية، وهي أنني لا أمرض أبدًا، هي أنني لم أضع يدي في فمي أو بالقرب من وجهي أبدًا"، كما أكدت إنه لا يجب أن تحاول مسح طاولات الدرج ولا تأكل شيئًا يسقط عليها بالصدفة أبدًا.

 

X