بلس /أخبار

تنظيم ناجح لبطولة عجمان لبناء الأجسام في ظِل إجراءات كورونا

تنظيم ناجح لبطولة عجمان لبناء الأجسام في ظِل إجراءات كورونا

انتهت منافسات بطولة عجمان لبناء الأجسام واللياقة البدنية، التي تم تنظيمها من قِبل دائرة التنمية السياحية في إمارة عجمان، وقد تم التعاون مع اتحاد الإمارات لبناء الأجسام واللياقة البدنية في تنظيم البطولة وإطلاقها.

54

وشهدت بطولة عجمان مشاركة أكثر من 220 لاعبًا من أنحاء العالم، وحققت متابعة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وقد بلغت قيمة جوائز البطولة 100 ألف درهم إماراتي.

وتمكن اللاعب محمد حسين من الحصول على المركز الأول في فئة الفيزيك، وويليجماج دياس في كلاسيك فيزيك، ومارك بانزون في ماستر كلاسيك، وشينيدو أوبيكيا في بناء الأجسام - الفئة العامة.

كما خصصت بطولة عجمان فئتين للسيدات حيث نجحت صوفيا مالوليتوفا في الفوز بالمركز الأول في فئة وومنز بيكيني، ويوليانا انيكييفا في وومنز فيت موديل.

واعتمدت البطولة لأول مرة على نظام التحكيم الإلكتروني الذي قام بتطويره حكم بناء الأجسام الدولي طارق خليل، وذلك بالتعاون مع فريق عمل مختص في البرمجة الحاسوبية، وقد ذلك تم بإشراف اتحاد الإمارات لبناء الأجسام واللياقة البدنية.

واتسم نظام التحكيم الإلكتروني باختصاره لمدة التسجيل مع خاصية تحميل الوثائق الشخصية المطلوبة للتسجيل، وتحميل المقاطع الموسيقية للأبطال المشاركين بما يلغي الحاجة لإحضار الأقراص المدمجة أو الذاكرة المتنقلة.

واتخذ القائمون على تنظيم بطولة عجمان، جميع الإجراءات الاحترازية التي تضمنت إجراء فحص كورونا للاعبين قبل المشاركة في البطولة، والتحقق من درجة حرارتهم، في ظل التأكد من ارتداء جميع المشاركين في البطولة للكمامات والقفازات، بالإضافة للالتزام بالتباعد الاجتماعي.

 

X