اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ريم عبدالله عبر سناب شات: لا أقلد أحداً وأنا خط أحمر

ريم عبدالله

تحدثت الفنانة السعودية الشهيرة ريم عبدالله عبر حسابها الرسمي في "سناب شات" مؤكدةً أنها لا تقلِّد أحداً في مظهرها، فقد خرجت للأضواء قبل الجميع، مشددةً على أنها خطٌّ أحمر.
جاء ذلك رداً على مَن يروِّج بأنها تقلِّد خبيرة التجميل بدور البراهيم في اعتمادها على طريقة وتكنيك المكياج نفسها للمؤثرة السعودية.
وكانت ريم قد اتُّهمت بتقليد بدور بعد ظهورها في لقطةٍ مشابهة لخبيرة التجميل، نشرتها في حسابها الرسمي بـ "سناب شات".


واستفزت كثرة التعليقات الفنانة السعودية، التي قالت: "ريم عبدالله لا تقلِّد أي أحد أبداً. انتبهوا حبايبي انتبهوا، أو انتبهي أنتِ وهي. ريم عبدالله ظهرت عام ٢٠٠٧ حينما كانت الساحة الفنية خالية، ولا يوجد فيها أحد، بروجها الأحمر وكحلها، وفرقة شعرها، وهذا الستايل يتبعه الجميع حتى الآن، لكن العقول الصغيرة تبقى صغيرة". وأضافت "اليوم، الزمن تغيَّر، والحياة تغيَّرت، والموجودات أكثر من عدد شعر رأسي، وريم عبدالله خط أحمر".
وكانت ريم قد نشرت قبل أيامٍ صورةً في "سناب شات" مبينةً أن الفتيات يجتهدن لتقليدها، قائلةً: "في وحدة أزعجت الدكتور بندر العثيان جاية تقول أنا أجمل من ريم عبدالله، طيب ليش جاية الدكتور وغاثته في حياته، تسألينه وش سويت لريم؟". وسألت جمهورها عن رأيهم في هذا التصرف.

ريم عبدالله في موجه غضب
ريم عبدالله في موجه غضب


وبثَّت صورة أخرى، كتبت عليها: "على فكرة، كل زيارة للدكتور بندر أصور وش سويت، وكل شي موثق، يعني عيب تحرجين نفسك، وتتفشلين، وتزعجين خلق الله، الله يزيدك جمال وعقل".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"