مشاهير /مشاهير العرب

عبد الإله السناني لـ"سيدتي": ستشاهدونني بشكل مختلف في رمضان وأرحب بالنقد الموضوعي

عبد الإله السناني

نشاط فني مكثف خاضه عبد الإله السناني في الفترة الماضية، تمثل في تقديمه ثلاثة أعمال درامية، وتعود مشاركته هذا العام بعد آخر أعماله "العاصوف"، الذي خطف به الأنظار على مدى موسمين.

يشارك عبد الإله السناني هذا العام في الماراثون الرمضاني بمسلسل "ممنوع التجول" الذي يُعرض على قناة MBC تحديدًا في وقت الذروة الذهبية، ويشير السناني لـ "سيدتي" بأن مشاركته في "ممنوع التجول" تتمثل في ثلاث حلقات، حلقة مع المخرج عبد العزيز الشلاحي، وحلقتان مع المخرجة هناء العمير، مضيفاً أنه من الأعمال المهمة بوجود نخبة من الفنانين، وبطولة ناصر القصبي، كما أشار إلى أن الجيل الجديد الحالي يجب أن يأخذ وقته ويُمنح الفرصة ليقدم كل ما هو جديد ومميز ومقترن بالعلم والثقافة.

أما عن مسلسل "اختطاف" الذي يشارك فيه، وحول ارتباط اسم العمل بقضية "خاطفة الدمام"، أكد السناني أن القصة بعيدة عن قضية خاطفة الدمام، قائلاً إن القصة شدته ولأول مرة يتم طرح مثل هذه القضايا في الساحة الفنية، ويهنئ الكاتبة أماني السلمي على هذا العمل، لا سيما بمشاركة الشباب الجدد ومزجهم مع جيل الخبرة، خاصة أن مدير التصوير إيطالي، بينما المخرج بريطاني، وتحدث أيضاً عن خوضه تجربة قبل عشرة أعوام مع مخرج بريطاني آخر لتكون هذه التجربة الثانية، وأضاف أن هذه التجربة التشويقية والمثيرة تفتح آفاقاً جديدة، متمنياً أن تُرضي المشاهدين وتكون تجربة ناجحة، وعن سبب اختيار المخرج البريطاني، فأوضح أنه متخصص في الإثارة والتشويق، وأضاف السناني أنه يبحث عن العمل الذي يثري به الساحة الدرامية الفنية.

عبد الإله السناني
عبد الإله السناني


وحول مسألة "الكم" في الأعمال الدرامية الرمضانية، أشار إلى أن التنافس مهم للتميز وتحقيق الأفضلية، متحدثاً بأن هذه هي طبيعة التنافس، وفي وقت الذروة لا بد أن يكون العمل مهماً ليُرضي المشاهدين ويصل لمستوى التطلعات.

وعن نشاطه الفني، أكد أنه في الفترة المقبلة سيتم الكشف قريباً عن مسلسل من الطراز الرفيع، حيث إن التصوير تم ما بين لندن والقاهرة وبيروت، مبيناً أنه من أهم الأعمال الدرامية المنتظرة.

واختتم السناني حديثه بأن "النقد" مهم، متمنياً أن يكون النقد موضوعياً ويكون في جميع الزوايا، وأن ينال الاستحسان ويكون عند حسن الظن، مؤكداً أن مشاركته المقبلة ستكون بشكل مختلف.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X