مشاهير /مشاهير العرب

علي يوسف ينفي زواجه من هند البلوشي ليوثق طلاقها بالإنستقرام

تراشق وجدال أثارتهما الفنانة هند البلوشي على مواقع التواصل الاجتماعي إثر تأكيدها زواجها من المطرب العراقي علي يوسف، الذي ظهر مؤخراً عبر الإنستقرام لينفي زواجه منها بشكل قاطع بعد صمت، في ظل ظهور هند أكثر من مرة موكدة زواجها منه، الأمر الذي أثار فضول المتابعين لمعرفة حقيقة ما يحدث ويجري. 

البداية كانت مع هند البلوشي عندما ظهرت قبل ثلاثة أيام على إنستقرام خارجة عن صمتها إزاء ما راج خلال الساعات الماضية بين رواد مواقع التواصل 

الاجتماعي بشأن التشكيك في زواجها من المطرب العراقي علي يوسف، والذي أكدته هند زواجها قبل شهرين، حيث ظهرت هند عبر البث المباشر في حسابها على  إنستقرام رافعة راية التحدي ضد زوجها أنه يمكن أن ينكر زواجه منها، مؤكدة أنهما تزوجا بالفعل، وردت هند البلوشي على المتابعين بأنه لن يفيد الجمهور في شيء سواء أعلن علي يوسف الزواج منها أم لا، منوهة بأنها أعلنت الظروف الخاصة بها،  لا سيما أن البيوت أسرار ولا شأن لأحد بها.


واعترفت هند البلوشي بأنها قد تكون تسرعت أو أخطأت في الإعلان عن شيء  يخصها وزوجها وعائلتها فقط، مبدية رغبتها في أن يظهر علي يوسف "لايف" وينكر الزواج ويقول "إنتي مو مرتي..  خلصنا قفلوا على الموضوع".


ووجهت رسالة إلى زوجة علي يوسف الأولى قائلة إن لها الحق أن تنكر أو لا تنكر، لأن الأهم أن الله مطّلع على ما حدث، وأشارت هند إلى أن الأصل في الزواج هو الإشهار بطبيعة الحال، وهي فعلت ما عليها وأشهرت هذا الزواج، وشددت على أن صمت علي يوسف دليل على زواجه منها، وأنه كما يقولون 

"السكوت علامة الرضا"، مشددة على أنها ليست أول امرأة تتزوج من رجل متزوج.

أما المرحلة الأخرى فتمثلت في رد الفنان علي يوسف عندما ظهر في مقطع فيديو قبل يومين ليوجه رداً قاسياً لهند البلوشي نافياً الزواج بها؛ حيث طلقها على الهواء مباشرة، وبدأ علي يوسف حديثه بالثناء على هند البلوشي معترفاً أنها شخصية خلوقة ورائعة وراقية، ولكنها أخطأت ولا بد أن تتحمل نتيجة خطأها؛ لأنها من أوصلته إلى هذه المرحلة.


وقال علي يوسف: "أمام الملأ أقول لهند جاسم البلوشي.. أنت طالق طالق طالق بالثلاثة، هذا إذا كان في صحة في كلام هند البلوشي إني أنا زوجها".

وأكد أن صمته على مدار الفترة الماضية كان لصالح هند البلوشي، حيث حاول الحفاظ على خصوصية عائلته، وعدم رغبته أن تتحول القصة لقضية رأي عام.

 

الصور المنشورة عبارة عن مشروع فيلم 

الصوره المتداولة لهند البلوشي وعلي يوسف
الصوره المتداولة لهند البلوشي وعلي يوسف


ووجه علي يوسف اتهاماً مباشراً للفنانة هند بأنها وراء تسريب الصور التي جمعتهما معاً، نافياً أن تكون الصور قد تم تسريبها عن طريق الصدفة كما صرحت خلال لقاء تلفزيوني سابق.

وعن هذه الصور قال إنها جزء من مشروع فيلم لم يكتمل، وتم تصويره في تركيا وكان يجمعه بها، مشدداً على أن هند البلوشي لا تستطيع أن تنكر هذا، رغم اعترافه بوجود علاقة عاطفية جمعت بينهما.

وذكر علي يوسف أنه لم يكن على دراية بإعلان زواج هند البلوشي منه، مبيناً أنه حاول التواصل مع عائلتها وبعض المقربين منها لتوضيح أن ما يحدث خطأ وأنه ليس لديه فكرة عما حدث.
وعند رد علي يوسف ردت هند على طلاقها في مقطع فيديو قصير بثته على خاصية "الستوري" في حسابها على "إنستقرام" وقالت إنها ستبدأ حياتها من جديد من الصفر بعيداً عن أي شوائب دخلت حياتها حتى تبدأ على نظافة، وأضافت أنها مرتبطة بعدد من الأعمال الجديدة في مصر، متمنية أن تليق تلك الأعمال بجمهورها، مبينة أنها ستعود كما كانت وكما كان يحبها جمهورها، وشكرت جمهورها الذي وقف إلى جانبها ودعمها في هذه المسألة، مؤكدة لهم أنها ستعود هند التي عهدوها.

 
يشار إلى أن علي يوسف أكد من خلال مقطع الفيديو أن هذا تشهير بحقه، نافياً الزواج منها جملة وتفصيلاً، وفي حين تؤكد هند زواجها منه، لم تنشر صورة من عقد الزواج بينهما، وهو ما رجحه علي يوسف بأن الزواج لم يتم وأنه على علاقة معها أقرب ما تكون للعاطفية. 

المزيد من مشاهير العرب

X