بلس /أخبار

"دبي للثقافة" تستعدّ لتنظيم النسخة الثانية من مبادرة "أبطال رمضان"

"دبي للثقافة" تستعدّ لتنظيم النسخة الثانية من مبادرة "أبطال رمضان"

تستعدّ هيئة الثقافة والفنون في دبي "دبي للثقافة" لتنظيم النسخة الثانية من مبادرة "أبطال رمضان"، بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك، لدعم موظفي الخدمات الأساسية والأسر المُتعففة داخل إمارة دبي، من خلال التعاون مع بنك "الإمارات للطعام"، وتطبيق "طلبات"، وهيئة "الهلال الأحمر الإماراتي".

5

ويُمكن لأفراد المجتمع المشاركة في مبادرة "أبطال رمضان"، من خلال المساهمة النقدية لشراء وجبات الإفطار أو تقديم طرود مواد تموينية "المير الرمضاني" بواسطة استخدام تطبيق "طلبات"، وذلك بالتنسيق مع "هيئة الهلال الأحمر الإماراتي و"بنك الإمارات للطعام" لإيصال الوجبات الغذائية إلى المستحقين للدعم والمساعدة خلال الشهر الفضيل.

كما يستطيع الراغبون في المشاركة بحملة "أبطال رمضان، القيام بتحميل تطبيق "طلبات"، واختيار "أبطال رمضان" ثم اتباع الخطوات الموضحة لاستخدام التطبيق.

وتهدف مبادرة "أبطال رمضان" إلى القيام بتوصيل الوجبات الغذائية إلى الأسر المُتعففة داخل دبي، في ظل غياب تنظيم الخيام الرمضانية المجانية، بسبب الإجراءات الاحترازية المعمول بها للوقاية من تفشي عدوى فيروس "كورونا".

وتجدر الإشارة إلى أن هيئة "دبي للثقافة" قد نظمت النسخة الأولى من مبادرة "أبطال رمضان" في أبريل من العام الماضي، بهدف تكريم موظفي الخدمات الأساسية في إمارة دبي، وذلك في إطار تنظيم الهيئة للمبادرات المجتمعية داخل الإمارة. 

 

X