إصابة خالد النبوي بوعكة صحية كبيرة وزوجته تخفي طبيعة مرضه

خالد النبوي

ناشدت زوجة الفنان خالد النبوي، منى المغربي، جمهوره بالدعاء له، حيث أعلنت عن سوء حالة زوجها الصحية، دون الإفصاح عن أي تفاصيل في هذا الصدد، موضحة أنّه يُعانِي من وعكة صحية كبيرة.
وكتبت منى المغربي منشوراً عبر صفحتها الرسمية على «فيسبوك»، قالت فيه: «خالد تعبان أوي... من فضلكم تدعوله».
 

خالد تعبان اوي ،من فضلكو تدعولو

Posted by Mona El Maghraby on Thursday, April 8, 2021


وقد تفاعل العديد من مُتابِعي زوجة خالد النبوي مع المنشور بالدعاء له، حيث تساءل البعض عن طبيعة الحَالة الصحية وتفاصيل سبب مُطالبتها بالدعاء له لكن دون رد. فيما تداول ناشطون على السوشيال ميديا شائعات تفيد بإصابة الفنان خالد النبوي بفيروس كورونا، وسوء حالته الصحية إثر تعرّضه لأعراض شديدة من المرض، حيث تَحَدّثت بعض التعليقات عن إجراء خالد النبوي عملية قسطرة مفاجئة بالقلب، ولكن إلى الآن لم ينشر أي شيء رسمي عن طبيعة المرض الذي يعاني منه خالد النبوي.

 

 

الف سلامه ع النجم الكبير خالد النبوي ربنا يقومك بالسلامه يا غالي
Khaled El Nabawy

Posted by Amr Mahmoud Yassin on Thursday, April 8, 2021


وفور نشر منى المغربي مرور زوجها بحالة صحية شديدة تَمَنّى عدد من الفَنّانين والمشاهير الشِفاء العاجل للنجم الكبير، حيث كتب الفنّان عمرو محمود ياسين على حسابه بـ«فيسبوك»: «ألف سلامة على النجم الكبير خالد النبوي، ربنا يقومك بالسلامة يا غالي».
كما غَرّد الإعلامي أحمد شوبير، على حسابه بموقع التدوينات القصيرة «تويتر»، قائلاً: «خالص التمنيات بالشفاء العاجل للفنّان الكبير وصديقي العزيز خالد النبوي».
يشار إلى أن النجم خالد النبوى، خطف الأنظار في الفيلم القصير الذي قدمه خلال احتفالية نقل موكب المومياوات الملكية، والذي يحمل عنوان "تعالوا مصر"، وهو العمل الذي تم تصويره فيما يقرب من 10 مواقع أثرية هامة بمصر منهم سقارة وهرم زوسر وقصر البارون والجامع الأزهر.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"