جمال /مكياج

أعلنت شركة SkinCeuticals عن إطلاق سيروم فيتامين سي جديد مضاد للأكسدة

أعلنت شركة SkinCeuticals ، الشركة الرائدة في مجال الأبحاث والابتكارات التابعة لمضادات للأكسدة ،عن إطلاق Silymarin CF.

تم تصميم سيروم فيتامين سي المضاد للأكسدة و الخالي من الزيوت على مدار ست سنوات خصيصًا لتوفير حماية بيئية متقدمة للبشرة الدهنية والمعرضة للشوائب. إضافة إلى ذلك ، تم إثبات فعالية سيليمارين CF سريريًا لتقليل الدهون ، وتنقية ملمس البشرة ، وتحسين مظهرالبشرة والخطوط الدقيقة بشكل واضح.
هناك العديد من الأسباب الكامنة وراء ظهور الحبوب ، ولكن تشير الأبحاث إلى أن أكسدة زيوت الجلد مثل الزهم يمكن أن تلحق الضرر بالبشرة وتخلق بيئة مناسبة لتكوّن الشوائب. في الواقع ، تبين أن البشرة المعرضة للشوائب تحتوي على مستوى أقل من مضادات الأكسدة مما يجعلها أكثر عرضة للتلف التأكسدي. إن العوامل البيئية اليومية مثل الأشعة فوق البنفسجية والتلوث تنتج مواد شائبة يمكن أن تزيد من تفاقم هذه الحالة.
 

Silymarin CF
Silymarin CF



حددت SkinCeuticals فرصة جديدة في تطبيق مضادات الأكسدة الموضعية للمساعدة في منع أكسدة الزيت. قالت ليزلي هاريس ، المدير العام العالمي لشركة SkinCeuticals "النظرية المؤكسدة للشيخوخة تأسست في المجتمع العلمي"
من خلال هذا الإطلاق ، إننا نسلط الضوء على النظرية المؤكسدة لتكوين الشوائب - فكرة أن الأكسدة يمكن أن تؤدي أيضًا إلى ظهور الحبوب ، وتحديداً من أكسدة الزهم. "من خلال ست سنوات من البحث المستمر ، تمكنا من تطوير تركيبة متآزرة من فيتامين سي المضادة للأكسدة لمن لديهم بشرة دهنية أو معرضة للشوائب حتى يتمكنوا من دمج فيتامين سي في نظام العناية بالبشرة لديهم بثقة.

Silymarin CF
Silymarin CF


يتميز السيروم باحتوائه على سيليمارين )المكون الرئيسي) ، أحد مضادات الأكسدة القوية المشتقة من نبتة شوك الحليب ، وقد أثبت أنه يساعد في منع أكسدة الزيت. "
يحتوي سيليمارين CF على مزيج دقيق من مضادات الأكسدة من سيليمارين وفيتامين سي النقي وحمض الفيروليك ، تم إنتاجه بدقة عالية لتحسين مظهر البشرة الدهنية والمعرضة للشوائب وتقليل علامات الشيخوخة الظاهرة:


• 0.5% سيليمارين يساعد على منع أكسدة الزيت
• 15% فيتامين C النقي يوفرمضادات أكسدة قوية تحمي ضد علامات الشيخوخة
• 0.5% حمض الفيروليك يعزز ثبات وأداء فيتامين سي
• 0.5% حمض الساليسيليك يساعد على إزالة انسداد المسام واستهداف الشوائب
أجرت SkinCeuticals كعلامة تجارية ملتزمة بإجراء تجاربها على الخلايا الحية) بشرة حية (العديد من الدراسات السريرية المستقلة
لإثبات فعالية Silymarin CF عبر السمات الرئيسية للبشرة الدهنية والمعرضة للشوائب والشيخوخة.

النتائج:

Silymarin CF
Silymarin CF


• %16 انخفاض في نسبة الزيت
• 76% انخفاض في نسبة أكسدة زيوت الجلد
• %38تحسن في ملمس البشرة
• %25تحسن في نسبة صفاء البشرة
• 24% تحسن في الخطوط الدقيقة
كجزء من روتين العناية بالبشرة المنزلي ، يجب تطبيق سيليمارين CF مع واقي الشمس واسع الطيف ضد الأشعة فوق البنفسجية الطويلة (A) / المتوسطة (B) للحماية من البيئة اليومية. للحصول على نتائج أفضل قم باستخدام تقنية SkinCeuticals التصحيحية مثل سيروم Blemish + Age Defense .

تابعي المزيد: "مارفيلا" .. عطر الوردة الشامية للسيدة القوية

المزيد من مكياج

X