مشاهير /مشاهير العرب

قصة تتر مسلسل تونسي بين صابر الرباعي وابن أخيه أحمد الرباعي

أحمد الرباعي ابن أخ صابر الرباعي

كشف المُطرب الشاب أحمد الرباعي ابن شقيق صابر الرباعي أنه أول من سجل وغنى أغنية " تتر" المُسلسل التونسي" ولد الغُول" والذي ستبثه القناة "التاسعة" خلال شهر رمضان ،ولكنْ في نهاية الأمر فإن عمه صابرالرباعي هُو الذي سجل وأدى الأغنية.
وقال أحمد الرباعي في حديث له البارحة في قناة" الحوار التونسي " مع الهادي زعيم أن النية كانت مُتجهة في الأول لتؤدي أغنية " التتر" صوت نسائي وتم إعداد الأغنية على هذا الأساس ، ثم ولما كان هو مُتواجد في "استديو" التسجيل اقترح عليه المُلحن والمُوزع أنْ يؤديها هو ، وقد جاءتْ الأغنية بصوته ناجحة وأعجبتْ المُلحن والمُوزع ـ حسب قوله ـ مضيفا:" ولكن المنتج اختار صابر الرباعي لضمان صدى عربيا للعمل".


مدرسة كبيرة



وأظهر أحمد الرباعي حسرته على ضياع الفرصة من بين يديه مستعملاً التعبير باللغة الدارجة:"مشاتْ من إيدي"وأنه ككل فنان شاب طموح كان يأملُ ويريد أنْ يؤدي أغنية " تتر"مسلسل ناجح، ولكنه كرر أكثر من مرة أن صوت عمه "مدرسة كبيرة".
وكان الفنان صابر الرباعي أعلن في وقت سابق أنه هو الذي وقع الإختيارعليه ليؤدي أغنية "تتر" مسلسل" أولاد الغول" والذي وصفه صابر بأنه"مسلسل ضخم"، وقال إن عديد الأسماء وحتى من مصر ولبنان كانت مُرشحة لأداء أغنية الجينيريك إلا أن الإختيار النهائي وقع عليه هو.
والأغنية هي من توزيع سامي المعتوقي، وكلمات سليم عبد الله، ومُوسيقى كريم الطرابلسي،والمُسلسل هو من إخراج مراد بن الشيخ وسيناريو رفيقة بوجدي.
حول الجائزة الأولى لمهرجان الأغنية
ومن جهة أخرى قال أحمد الرباعي إن فوزه بالجائزة الأولى في مهرجان الأغنية التونسية في دورته الأخيرة الأسبوع الماضي لم يكن بالمحاباة لأن عمه هو صابر الرباعي، وإنما رأي اللجنة كان عن قناعة واقتناع.
ولما سئل إن كان عند غنائه هناك إحساس مشابه لإحساس عمه صابر وهناك "روح" صابر أجاب أنه يريد أن يقدم شيئاً مختلفا ويبني طريقاً لنفسه ـ حسب تعبيره ـ.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X