أزياء /إطلالة العروس

فساتين سهرة بألوان مشرقة لحفلات الزفاف

فستان سهرة قصير من Chiara Perrot

تبحث كل فتاة عن إطلالة جذابة ومميزة للظهور بها في السهرات والمناسبات الاجتماعية المختلفة، خاصة في حفلات الزفاف، وهو ما يجعلها تقع في حيرة لاختيار تصميم فستان سهرة يناسب مظهرها وشكل جسمها.
ولأن الألوان المشرقة هي الأفضل دائماً خلال فصلي الربيع والصيف، تقدم لكِ "سيدتي.نت" في هذا الألبوم، موديلات فساتين سهرة بألوان مشرقة لحفلات الزفاف، من أشهر الماركات العالمية، لإطلالة جذابة ومميزة في حفلات الزفاف.


فستان سهرة كشكش من ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier

ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier
ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier

 

تُفضل الكثير من النساء تصاميم الفساتين الكشكش، لما تتمتع به من أناقة تمنحهن إطلالة أنثوية راقية.
وقدم المصمّم ألكسندر فوتييه العديد من التصاميم الأنيقة لفساتين سهرة راقية بألوان مشرقة تناسب حفلات الزفاف، أعجبنا من بينها هذا التصميم المميز، لفستان بلون اللؤلؤ، مُصمماً من قماش ناعم مع ياقة عالية من الكشكش ومزيّن بحزام من الساتان يحدّد الخصر بأسلوب أنثوي راقي.

تابعي المزيد: موديلات فساتين سهرة من مجموعات الأزياء الراقية ربيع 2021


فستان سهرة ماكسي من طوني ورد Tony Ward

طوني ورد Tony Ward


إذا كنتِ تبحثين عن تصميم فاخر أكثر أنثوية وجاذبية، يمنحكِ إطلالة جريئة في حفل الزفاف، يُمكنكِ الاستعانة بهذا التصميم المميز من طوني ورد Tony Ward، لفستان أسود مموًج مُصمم بأسلوب راقي ومرفق بذيل قصير.
وجاء تصميم الفستان بكتفين مكشوفتين وياقة عريضة مع قفازات باللون الأسود تصل إلى أعلى اليدين.

تابعي المزيد: أبرز اتجاهات الأحذية لربيع وصيف 2021


فستان سهرة قصير من Chiara Perrot

 

فستان سهرة قصير من Chiara Perrot
فستان سهرة قصير من Chiara Perrot

 


لإطلالة أكثر بساطة بفستان سهرة يناسب حفلات الزفاف العصرية التي تقام على شاطئ البحر أو في الحدائق المفتوحة، يُمكنكِ الاستعانة بهذا التصميم البسيط والأنيق لفستان باللون الأزرق من ماركة Chiara Perrot.
وصُمم الفستان من قماش التفته، باللون الأزرق الجذاب، فيما جاء التوب بحمالات رفيعة مع فتحة صدر على شكل حرف V، أما التنورة فجاءت قصيرة بتصميم ماكسي مع أطراف بتصميم الكشكش.

تابعي المزيد: فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021


فستان سهرة طويل من كاترينا مورو Caterina Moro

فستان سهرة طويل من كاترينا مورو Caterina Moro
فستان سهرة طويل من كاترينا مورو Caterina Moro


لإطلالة عصرية أكثر أناقة واختلافاً، يُمكنكِ الاستعانة بهذا التصميم المميز من ماركة كاترينا مورو Caterina Moro، لفستان طويل باللون الفوشيا، مُصمم من توب بدون أكمام مع ياقة عريضة بتصميم يشبه ياقة القميص، أما التنورة فجاءت طويلة بتصميم ماكسي، ذات شق أمامي صغير، لإطلالة أكثر أنثوية.

تابعي المزيد: فساتين الكشكش لإطلالة أنثوية في سهرات صيف 2021

X