أزياء /موضة

أبرز اتجاهات الأحذية لربيع وصيف 2021

حفلت مجموعات الإكسسوارات الخاصة بموسم ربيع وصيف 2021 بالكثير من الاتجاهات اللافتة وتحديداً في مجموعات الأحذية التي اغتنت بتصاميمها وبلمساتها العصرية والفريدة. وفي ما يأتي أبرز اتجاهات الأحذية التي قدّمتها العلامات التجارية الكبرى لهذا الموسم.


صنادل مسطّحة بأحزمة عريضة

بوس Boss
بوس Boss


هي من تصاميم الأحذية المريحة التي تؤمن لك حرية التنقّل دون الشعور بالتعب. تتميّز الصنادل المسطّحة والمرفقة بأحزمة عريضة بإمكانية انتعالها مع الفساتين الكاجوال ومع الجينز والشورت.. وهي تزيد من شباب الإطلالة.

تابعي المزيد: موديلات فساتين سهرة من مجموعات الأزياء الراقية ربيع 2021
 


الشبشب

سبورتماكس Sportmax
سبورتماكس Sportmax


رأينا الشبشب بتصميمه المريحة والفريد في مجموعات ربيع وصيف 2021، ولعلّه من تصاميم الأحذية المناسبة لشهر رمضان حيث يمكن تنسيقه مع العباية والقفاطين، كما الإطلالات النهارية العصرية.
 


القبقاب

هيرميس Hermès
هيرميس Hermès


قد يُعتبر هذا النوع من الأحذية غير مرغوب بالنسبة إلى الكثير من السيدات، إلا أنه أثبت حضورها في مجموعات أحذية هذا الموسم. رأيناه بتصاميم جريئة تناسب إطلالاتك بـ الجينز تحديداً، كما يمكنك تنسيقه مع الفستان إذا كنت صاحبة ذوق جريء.

تابعي المزيد: فساتين خطوبة بألوان ربيعية

 

حذاء المصارع

بورتس 1961 Ports 1961
بورتس 1961 Ports 1961


أو ما يُعرف بالـGladiator، وهو ليس بالصيحة الجديدة على عالم الموضة، إذ رأينا هذا التصميم من الأحذية في مواسم سابقة وقد استطاعت أن تتصدّر خيارات السيدات على اختلاف أذواقهن وإطلالاتهن. ولهذا الموسم رأينا حذاء المصارع بكعوب مسطّحة وكعوب عالية تُرضي جميع السيدات.

 


الأحذية المزيّنة بالسلاسل

فيرساتشي Versace
فيرساتشي Versace


تعتبر السلاسل بشكل عام من أكثر اتجاهات الموضة لهذا الموسم حيث رأيناها تزيّن الحقائب والأحذية وحتى الملابس. بعض السلاسل المعدنية زيّنت بملمسها العصري الأحذية الكلاسيكية ذات الكعوب العالية، فيما زيّن بعضها الآخر الأحذية المسطّحة ذات التصميم العصري.

 


كعب القطّة

فالنتينو Valentino
فالنتينو Valentino


أو ما يُعرف بالـKitten Heel. هو من تصاميم الأحذية التي تزيد من أنوثة الإطلالة، سواء تمّ انتعاله مع الفستان أو الجينز. يتميّز بقدرته على منحك إطلالة أنيقة ومريحة في الوقت نفسه، وهو متوافر مع تصاميم أحذية الـPump أو الصنادل.

تابعي المزيد: المصممة رغد الخريف: المرأة العربية متقدمة فكرياً
 

X