سياحة /وجهات سياحية

وجهات مثالية في دبي للاحتفاء بشهر رمضان المبارك 2021

وجهات مثالية في دبي للاحتفاء بشهر رمضان المبارك 2021

بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، تقدم مدينة دبي النابضة بالحياة لزوارها فرصة التمتع بالأجواء الرمضانية الساحرة برفقة العائلة والأصدقاء من خلال الوجهات والخيارات المتنوعة التي تقدمها والتي تلبي أذواق الجميع.

تعالوا معنا نصحبكم في جولة على أفضل الأمامن التي يمكنكم قضاء أجمل الأوقات خلال شهر رمضان 2021.

مركز دبي المالي العالمي

يزخر مركز دبي المالي العالمي، أحد أبرز وجهات الثقافة والحياة العصرية في دبي، بمجموعة متنوعة من تجارب تناول الطعام والعروض الترويجية في أكثر من 8 مطاعم محلية وعالمية مختارة بعناية خلال أيام شهر رمضان المبارك.

ويحتفي المركز بروح التقارب والانتماء والتواصل عبر قائمة عروضه المتنوعة التي تتيح للزوار قضاء أمتع الأوقات بدءاً من المعارض الفنية والمطاعم الفريدة إلى خيارات تناول الطعام المتميزة وغيرها، ليوفر بذلك وجهةً فريدة للتمتع بأمسيات رمضانية لا تنسى.

تذوقوا أشهى وجبات الإفطار والسحور الغنية بمجموعة واسعة من الأطباق والنكهات من مختلف أنحاء العالم، بدءاً من المطبخ المتوسطي والمطبخ الهندي وصولاً إلى المطبخين الإيطالي والبرازيلي.

باي أفنيو و باي سكوير

تقدم وجهة باي أفنيو الفريدة في قلب الخليج التجاري، لزوارها مجموعةً من العروض المميزة طوال الشهر الفضيل. كما ترحب وجهة باي سكوير بالزوّار وتدعوهم لتذوق أشهى خيارات الإفطار مع مائدة مفتوحة تقليدية.

مجمع دبي وارف، خور دبي

ويوفّر مجمع دبي وارف في واجهة جداف المائية طريقةً مثالية لطلب المنتجات الغذائية والصحية من المنزل.

تجارب الإفطار

يقدم مطعم أربوريتم في جميرا القصر مأدبة إفطار رمضانية مستوحاة من المطبخ المغربي تحت إشراف الشيف حنان واداهو

تجارب السحور

تمتعوا بتناول أشهى  أطباق السحور في مطعم النافورة مع قائمة ما بعد الإفطار تضم مقبلات المزّة اللبنانية.

X