انطلاق الخيمة الرمضانية المركاز في موسمها الثاني

المركاز خيمة رمضانية تنطلق بجدة
الترفيه تعلن عن انطلاق المركاز بموسمه الثاني
2 صور

بالتزامن مع شهر رمضان المبارك أعلنت هيئة الترفيه عن انطلاق الخيمة الرمضانية "المركاز" في موسمها الثاني بمحافظة جدة، والتي تُعد أحد مشاريع الهيئة العامة للترفيه الهادفة إلى دعم القطاع بالوجهات الترفيهية النوعية والخيارات المتعددة التي تلبي تطلعات شرائح المجتمع، بما يحقق إثراء الحياة ونشر البهجة.


حلة جديدة


وأوضحت هيئة الترفيه أن الموسم الثاني من "المركاز" سيكون بحلة جديدة وتصميم هندسي رائع من حيث الديكور وتنسيق الألوان والإضاءات، إلى جانب جودة مميزة تطابق المعايير العالمية، مؤكدة على الالتزام بالتعليمات الخاصة بالتباعد الاجتماعي في جلسات المطاعم والمقاهي.


وينطلق المركاز في ظل الالتزام بأعلى معايير الجودة من حيث إدارة سلامة الأغذية، من خلال فريق متخصص في سلامة الغذاء، مبينة أنه سيتم تطبيق تدابير السلامة والوقاية من فيروس كورونا المستجد وفي مقدمتها قياس درجة الحرارة، والتباعد الاجتماعي، وتوفير المعقمات والمطهرات، والتأكد من تحميل تطبيق "توكلنا"، وتوفير سجادة الصلاة للاستخدام مرة واحدة.


أجواء رمضانية


ويشكل المركاز وجهة مميزة للمئات من الزوار للاستماع بأوقاتهم الرمضانية في أجواء مليئة بالبهجة وتذوق أفضل الأطباق السعودية والشرقية، والأوروبية، والصينية والهندية، بإشراف مجموعة من أفضل الطهاة من مختلف دول العالم، والحاصلين على امتيازات عالمية، إضافة إلى عدد من الأيادي السعودية الماهرة في مجال الطبخ.


كما سيقدم الطعام هذا العام بشكل مباشر للضيوف وبطريقة فريدة بواسطة فريق محترف مع تطبيق أعلى معايير الخدمة والرفاهية.


فرص عمل


ويعد المركاز أحد مشاريع الهيئة العامة للترفيه الهادفة إلى دعم القطاع بالوجهات الترفيهية النوعية والخيارات المتعددة التي تلبي تطلعات شرائح المجتمع، بما يحقق إثراء الحياة ونشر البهجة. ومن المتوقع أن يساهم المشروع في توليد عدد من فرص العمل المباشرة وغير المباشرة. وسيشهد المشروع تفعيل الاتفاقية التي وقعتها الهيئة، في وقت سابق، مع الجمعية الخيرية للطعام (إطعام)، للمحافظة على الوجبات الزائدة وتوصيلها إلى المحتاجين.