اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

محمد عبده: انفصال ناصر القصبي وعبد الله السدحان متعة وإثراء للدراما السعودية

أطل فنان العرب محمد عبده في أولى حلقات سوالف رمضانية في موسمه من خلال حلقة ظهر فيها لمدة 25 دقيقة، تحدث فيها عن الجوانب الرمضانية التي يستهويها، بالإضافة إلى حديثه عن اهتماماته الدرامية.

وفي سؤاله عن مبادرة تركي آل الشيخ في عودة ناصر القصبي وعبد الله السدحان بعمل واحد قريباً، قال محمد عبده إن الاثنين نجمان وقطبان، وفي انفصالهما متعة وإثراء للدراما، ولا بد من وجود هذه الثنائيات، ودائماً يكون فيها انفصال وإثراء للمجال الفني، وناصر وعبد الله أصدقائي، وسبق أن طلبت منهما عملاً في السنة يجتمعان فيه.

وعن احتمالية تقديمه لعمل يحكي عن قصة حياته ومسيرته الفنية، قال: لو عُرض عليَّ عمل يتناول حياتي إذا كان يستحق فلا أرى مانعاً فيه، وأنوِّه بأن الكثير من الأعمال ناقشتْ وتناولتْ أعمالي، وإذا حصل في يوم من الأيام ووُجد عمل منسق ويستفيد منه الجميع بالتجربة فلا أمانع.

وحول تترات المسلسلات ومشاركته، أشار محمد عبده إلى أن تترات الدراما أسلوب متبع منذ زمن، ولا أرى فيها أي غضاضة، ولكن لم أمرَّ بهذه التجربة من قبل.

وقال أبو نورة: إننا في رمضان هذا العام ما زلنا نفتقد البعد عن الأحباب، لكن الاتصال والسؤال عوَّض هذا الغياب، وأزمة كورونا لها سلبياتها وإيجابياتها. وعن إعجابه بالدراما الرمضانية هذا العام، نوَّه بأنه يتنقل ما بين القنوات الفضائية، وما يروق له يشاهده في الدراما.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"