مشاهير /مشاهير العرب

رامز جلال ينتقم من رمضان صبحي: يدعي الطموح ويعشق "اللحلوح"

رمضان صبحي اعترف بحبه لناديه القديم

ثأر شخصي يجمع رامز جلال وضيف حلقته الثانية من برنامج "رامز عقله طار" نجم المنتخب القومي المصري لكرة القدم رمضان صبحي، بعدما رفض الأخير التجديد للنادي الأهلي والتعاقد مع ناد منافس، وهو ما دفع رامز للقول صراحة بأنه سينتقم من رمضان نيابة عن جمهور النادي الأكثر شعبية في مصر.

رمضان صبحي
رمضان صبحي يعاني من فوبيا المرتفعات (الصورة من تويتر"

رامز جلال شن هجوما ساخرا على رمضان صبحي بسبب نهمه الشديد للمال، وتوعد بعقابه قائلا: وقت العقاب حان يا أولعبان .. متعلمتش من إخلاص وليد سليمان..أيقونة الطموح واللى بيحركه اللحلوح.

 

وتابع: اهلا بيك يا بتاع الطموح..اخس عليك ياللى سبتنا وسمعت كلام ممدوح..انزل بطموحك.

 

وبعدها سخر من ملابس الضيف قائلا: إيه إللى أنت لابسه دا يا رمضان تي شيرت دا ولا مريلة مطبخ، وإيه النضارة دي يا بني بتاعة سمير غانم دي ولا إيه شايف اللى بيسيب الأهلي بيجراله إيه.

 

وأضاف: رمضان صبحي جتته نحست من سخرية جماهير الأهلي منه.

 

وواصل ساخرا: لا تقول جمهوري كان زمان لديك جمهور يا رمضان حالياً لا.

 

وتهكم رامز جلال من ادعاء رمضان صبحي عدم قدرته على الجري قائلا: فين أيام ما كنت بتقف على الكورة ده انت بتجري 90 دقيقة مش عارف تجري دقيقتين.

 

ودخل صبحي في مغامرة لعبة "بينت بول"، واختبأ رامز ليضرب رمضان بالبندقية دون أن يلاحظه.

 

وعلق صبحي، على تعرضه للضرب قائلًا: ايه دا يا باشا دا، ايه دا ياعم البتاعة بتوجع والله، ما نخسر ولا نتنيل ياعم، مضيفًا: "ايه دا ياعم هو بيضرب علينا، أحنا فوزنا على مين دا محدش اتضرب غيري، دانا أخدت واحدة في وداني.

 

رمضان ظل يصرخ قبل القائه من ارتفاع كبير بأنه لا يجيد السباحة، ولكنه قفز من الرعب الذي شاهده داخل المحاكي، صارخا: انا مبعرفش اعوم وبخاف من الاماكن العالية.

 

رمضان صبحي اعترف بعد المقلب أنه لا يزال أهلاويا وييتمنى العودة إلى ناديه القديم ولكن بموافقة ناديه الحالي، وأبدى قلقه الشديد من مقدمة رامز الساخرة، واكد أن أكثر شخص سيشمت فيه هو زميله ونسيبه شريف إكرامي وبعده اللاعب عبدالله السعيد.

 

وتدور فكرة البرنامج حول اﺳﺗﺿﺎﻓﺔ أﺣد ﻧﺟوم اﻟﻔن أو الإعلام أو الرياضة، ويتم ﺗوصيله إلى مدينة الرياض من أجل افتتاح الملاهي الترفيهية في المملكة العربية السعودية، ثم يستدرجه من أجل الإيقاع به في المقلب، حيث يتعرض لمواقف مفاجئة لا يتوقعها في جو مليء باﻹﺛﺎرة واﻟرﻋب للضيف.

 

وتم تصوير البرنامج في مدينة الملاهي الترفيهية الكبرى في العاصمة السعودية الرياض، تحت رعاية المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفية السعودية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X