ياسر جلال يرد على سخرية "السوشيال ميديا" من هاتفه المحمول في "ضل راجل"

ياسر جلال يكشف كواليس تصوير المشهد

اعتادت السوشيال ميديا رصد أخطاء دراما رمضان وتداولها في تعليقات ساخرة، وكانت البداية هذا العام من نصيب الفنان ياسر جلال الذي ظهر في الحلقة الأولى لمسلسل "ضل راجل" وهو يتحدث في هاتفه المحمول وهو "بالمقلوب"، مكا اعتبره البعض خطأ غير مقبول واستهتار بالمشاهد، ولم يفوت جلال الأمر وأصدر توضيحا عاجلا لكشف كواليس تصوير المشهد.

ياسر جلال
ياسر جلال يمسك بالهاتف بالمقلوب في مسلسل ضل راجل

 

ياسر جلال قال في تسجيل صوتي: أحد المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي لاحظ إني ماسك الموبايل بالمقلوب في مشهد الميكروباص وأنا بكلم الزميلة نيرمين الفقي.

ياسر جلال
ياسر جلال من المفترض أنه يتحدث مع نرمين الفقي

تابع قائلا: في مشاهد التليفونات في المسلسلات مساعد المخرج يتصل بالممثل ويتلو عليه الحوار الخاص بالمشهد على الموبايل ويتحدث معه.

 

 وواصل قائلا: وأنا بعمل المشهد كنت سامع مساعد المخرج وبرد عليه والمشهد ده كان فيه حركة وركاب بتنزل وبتتحرك وبقوم وبنزل، وارد أكون ماسك الموبايل بالمقلوب بس أنا سامع المكالمة وصوت مساعد المخرج وبرد عليه".

 

وأشار ياسر جلال في التسجيل الصوتي إلى أن أحيانا يمكنكم سماع صوت المتحدث عبر الهاتف دون أن تكون بقرب السماعة، قائلا: تحدث كثيرا إن جنبك حد بيعمل مكالمة وانت سامع رغم إن الموبايل لا هو معاك ولا على ودنك.

 

واختتم ياسر جلال تسجيله الصوتي بتأكيد أنه رغب في توضيح هذه المعلومة، ووعد المشاهدين بأن يلقى المسلسل إعجابهم لأنه يناقش قضية مهمة في إطار ممتع وجميل.

 

مسلسل "ضل راجل" تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج أحمد صالح، ويشارك في بطولته إلى جانب ياسر جلال، كل من: اللبنانية نور، ومحمود عبد المغنى، ونرمين الفقى، ورنا رئيس، وأميرة العايدى، وأحمد حلاوة، وإنعام سالوسة، وأحمد منير، وعصام السقا، ومحمد يسرى، ورباب ممتاز، ولمى كتكت.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"