دينا الشربيني هل زادت جمالا وتألقا بعد الانفصال عن عمرو دياب؟

دينا الشربيني ترند تويتر لليوم الثالث على التوالي

لليوم الثالث على التوالي تصدرت النجمة دينا الشربيني قائمة الأكثر بحثا عبر موقع تويتر مصر، وهذه المرة بسبب ظهورها للمرة الأولى في إعلان واحد مع النجمة روبي، عقب ظهورها بالأمس في إعلان واحد مع النجمة شيرين رضا، كما تألقت بظهورها الكلاسيكي في مسلسلها الجديد "قصر النيل" وأكد رواد الموقع أن دينا تألقت أكثر عقب انفصالها عن عمرو دياب.

دينا الشربيني
دينا الشربيني توقع البعض تراجع نجوميتها بعد الانفصال عن عمرو دياب

 

دينا ظهرت اليوم برفقة روبي في إعلان جديد بعنوان "احنا الفرافيش" كشف عن مواهبها في الغناء والاستعراضات، كما تألقت بملابس كلاسيكية عصرية، وخطفت الأنظار من المتألقة روبي، وظهرت المئات من صور الكوميكس التي تعبر عن اطباع عمرو دياب بعدما فرط في دينا الشربيني، كما تم تداول تغريدات سخرت من تكهنات بتراجع شعبية دينا فو انتهاء علاقتها بالمطرب المصري، مؤكدين أن دينا النجمة الأكثر تألقا في رمضان 2021.

دينا الشربيني
دينا الشربيني للمرة الأولى برفقة روبي

 

وسبق أن تصدرت دينا قائمة الأكثر بحثا منذ 48 ساعة بسبب مقطع فيديو غامض مع شيرين رضا، فحواه سر تهدد شيرين بكشفه وتطالبها دينا الشربيني بعدم إعلانه الآن، وتوقع عدد كبير أن يكون لعمرو دياب علاقة بالسر، ولكن تبين لاحقا أن الفيديو جزء من الترويج لحملة إعلانية كبرى بدأ عرضها مع اليوم الأول لشهر رمضان بمشاركة كريم عبد العزيز ويسرا ونيللي كريم وسلمى أبو ضيف وتارا عماد.

 

وبعدها تصدرت دينا قائمة الأكثر بحثا بسبب ظهورها بشخصية الشريرة في الحلقة الأولى من مسلسل "قصر النيل" البطولة المطلقة الرابعة لها في موسم دراما رمضان، وخطفت دينا الأنظار بسبب أناقتها خاصة وانها تجسد شخصية سيدة من الطبقة الراقية في المرحلة الذهبية للموضة في مصر بخمسينيات القرن الماضي.

 

ومن المنتظر ان تكرر دينا تصدرها التريند فور عرض حلقتها ببرنامج "رامز عقله طار" بعدما تأكد أن الشربيني وافقت على المشاركة في البرنامج ولم يتم الكشف عن الموعد النهائي لعرض الحلقة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"