بلس /أخبار

رمضان بالألوان .. برنامج لكل أسرة تعيش أجواء هذا الشهر الفضيل

برنامج تطلقه "سيدتي" "يوم بعد يوم"، من أيام رمضان، على موقعها sayidaty.net وجميع منصاتها للتواصل الاجتماعي "فيس بوك – إنستغرام – تويتر - يوتيوب"،  # رمضان _يسعدنا يضم البرنامج مجموعة كبيرة من الألوان الجميلة والمشرقة، التي تعبر عنها مجموعة من الفيديوهات المفيدة، حيث ينتمي كل واحد منها إلى يوم في هذا الشهر الفضيل.
هي خبرات عميقة وثمينة ينقلها اختصاصيون متنوعون، كل في مجاله، لقراء وقارئات "سيدتي نت".

 

 

 

 

نصائح طبية

د. نزار باهبري

في الطب يطلّ علينا أشهر الأطباء السعوديين، من اختصاصات مختلفة، ليلمسوا عقول الصائمين، وأفئدتهم، بنصائحهم، التي تحمل كل الفائدة بمرونة منظّمة، تحبب المتابعين بعادات هذا الشهر الفضيل ... نصائح يمكنهم اتباعها في كل رمضان، وكل يوم صوم في حياتهم.

أشغال يدوية للأطفال

مدربة الأشغال اليدوية هانيا عيتاني

في الأشغال اليدوية، ستزرع أم لأطفال الفرحة والفائدة في قلوب الأمهات المتابعات لـ sayidaty.net، حيث ستعلمهن، طريقة صنع إعداد ما يبهج الأطفال، منها
"هلال رمضان"، وعبارات، ترحب بالشهير الفضيل.
وستطل علينا مرة أخرى في حلقة لليلة القدر، لتنقل أجمل التحايا من خلال إعداد مشغولات جميلة وسهلة، تحمّس الأطفال الصغار على تجربتها.

وجبة سحور سريعة وسهلة

الشيف محمد العطافي

حلقة تقديم السحور بطريقة سهلة، هي حقاً ملونة بخياراتها، ابتكرها لنا أحد الشيفات، بطريقة بسيطة، حيث يمكن إعدادها بأقصر وقت، خصوصاً أن ربة المنزل ستحتفظ بالمواد في خطواتها الأولى، بشكل مسبق في ثلاجتها.
تستحوذ العناية بالبشرة على اهتمام، الكثير من الصائمات بسبب قلة شرب المياه.

العناية بالبشرة

خبيرة العناية بالبشرة منال الحاج

اختصاصية في العناية بالبشرة، تطل علينا في حلقتين، الأولى عبارة عن ماسكات البشرة الجافة، والحلقة الثانية عبارة ماسكات تزيد جملك إشراقاً قبل العيد.

أزياء وأشياء أخرى 

مصممة العبايات والتوربانات سارة الباح 

مجموعة أخرى من الحلقات الشيقة في تنسيق زوايا المنزل للعيد، وسلطات تغني عن الوجبات الدسمة، في الأيام الأخيرة من رمضان، وحلويات مميزة تقدميها في عيد الفطر السعيد أيضاً، وعبايات رائعة لأجمل أمسيات العيد بين الأهل والأصدقاء، تعرض لأول مرة عبر "سيدتي نت" ..

تابعونا على مدى ثلاثين يوماً .. يوم بعد يوم على sayidaty.net ومنصاتها للتواصل الاجتماعي.
وأروع رمضان بالألوان هاشتاق #رمضان_يسعدنا

X