بلس /أخبار

مواعيد مكتبة الحرم المكي الشريف خلال شهر رمضان المبارك

مكتبة الحرم المكي الشريف
مواعيد العمل الرسمية للمكتبة على فترتين

ترحب مكتبة الحرم المكي الشريف بالزوار والمطالعين في شهر رمضان المبارك خلال مواعيد العمل الرسمية للمكتبة على فترتين : ( الفترة الأولى من الساعة العاشرة صباحاً إلى الثالثة بعد الظهر والفترة الثانية من الساعة الثامنة مساءً إلى الواحدة صباحًا )، أوضح ذلك فضيلة الوكيل المساعد لشؤون المكتبات والمطبوعات والبحث العلمي مدير عام مكتبة الحرم المكي الشريف الدكتور أحمد بن فهد الشويعر .

وأبان فضيلته أن المكتبة قد حرصت على توفير كافة الخدمات التي يحتاج إليها زائريها من باحثين ومطالعين وطلبة علم وتوفير الجو الملائم لهم داخل قاعات الاطلاع، وكذلك تهيئة مختلف الخدمات لذوي القدرات الخاصة من مواقف ومداخل ومسارات خاصة وكل ما يحتاجون إليه .

وشدّد الشويعر على أن يتقيد الجميع بالإجراءات الاحترازية واتباع التعليمات الوقائية ضد فيروس كورونا داخل مبنى المكتبة وذلك لضمان سلامة الجميع.

واستطرد الشويعر بأن الحرمين الشريفين يحظى بدعم واهتمام ورعاية القيادة الرشيدة ـ وفقها الله ـ وتقديم أرقى الخدمات لقاصدي المسجد الحرام والمسجد النبوي ليؤدوا نسكهم بكل يسر وسهولة وبتوجيه من الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس وكذلك ما تجده مكتبة الحرم المكي الشريف من دعم ومتابعة من وكيل الرئيس العام لشؤون المكتبات والمطبوعات والبحث العلمي الدكتور وليد بن صالح باصمد.

X