بلس /أخبار

تزامنا مع دخول رمضان.. انطلاق حملة "النور في يديك" وهذه أهدافها

الحملة تهدف إلى تعزيز استثمار التقنيات في تسهيل التعلّم والتعليم للقرآن والحديث الشريف

بالتزامن مع دخول شهر رمضان المبارك 1442هـ، أعلنت شركة التحول التقني في السعودية، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات المصغر "تويتر"، انطلاق حملة "النور في يديك" عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وأبانت شركة التحول التقني، أن الحملة تهدف إلى تعزيز استثمار التقنيات والتطبيقات في تسهيل ورفع كفاءة التعلّم والتعليم للقرآن الكريم والحديث الشريف.

وبحسب شركة التحول التقني، فإن من أبرز أهداف الحملة التعريف بالتقنيات الحديثة في تعليم وتعلم القرآن والحديث، وتسليط الضوء على التقنيات لتحسين مستوى خدمة ذوي الإعاقة وغير الناطقين باللغة العربية، وعرض أبرز الممارسات ودعوة الفئات المستهدفة للتكامل والاستفادة من الخبرات السابقة.

ونظراً لجهود المنظمات غير الربحية وأثرها العظيم في تعليم الكتاب والسنة، فقد تم إعداد كم كبير من المحتوى المعرفي والفقرات الإثرائية لدعم جهود المنظمات ومن أبرزها (المؤتمر الافتراضي للتطبيقات القرآنية والحديثية) والذي يقام بمشيئة الله يوم الخميس والجمعة ١٧ و ١٨ رمضان ١٤٤٢هـ.

ودعت شركة التحول التقني الأفراد والمؤسسات للاستفادة من الحملة ومحتواها، والمشاركة في إيصال الفائدة للأفراد المستفيدين والمهتمين في تعلم وتعليم القرآن والسنة، كما دعت للمشاركة بالتجارب وأوراق العمل في المؤتمر وذلك عبر البوابة الإلكترونية الخاصة به. وتتطلع الشركة من خلال هذا المؤتمر إلى إبراز تجارب الجمعيات المتميزة في تكييف التقنية وابتكار الحلول للعالم العربي والإسلامي من خلال عرضها في المؤتمر الافتراضي للتطبيقات القرآنية والحديثية.

تجدر الإشارة إلى أن شركة التحول التقني هي شركة غير ربحية تعمل على تكييف التقنيات والمساهمة في إثراء المعرفة وابتكار حلول ونماذج الأعمال الرقمية لتحقيق أهداف القطاع غير الربحي وتعظيم أثره الاجتماعي.

إليكم الفيديو:

X