مشاهير /مشاهير العرب

موعد عرض مسلسل أمينة حاف لـ إلهام الفضالة في رمضان 2021

موعد عرض مسلسل أمينة حاف لـ إلهام الفضالة في رمضان 2021

يهرب البعض من واقعه المؤلم إلى حلم يرسمه بنفسه يستبعد فيه ما يؤرّقه ويؤلمه، هذا هو حال إلهام الفضالة في دور "أمينة" التي تعيش صراعاً مع الذات وتسعى إلى تغيير حياتها، محاولةً الانتقال من حالة الضعف والانكسار إلى حالة القوة والجبروت ضمن الكوميديا الاجتماعية «أمينة حاف» للكاتب علي الدوحان والمخرج سائد بشير الهواري، وإنتاج "المجموعة الفنية"، ويعرض على MBC في رمضان، كما يعرض على منصة "شاهد VIP" قبل 24 ساعة من عرض كل حلقة على MBC.
 



المسلسل يتم عرضه على قناة MBC دراما في تمام الساعة السابعة مساءاً بتوقيت السعودية، كما تتم إذاعة حلقة الإعادة الساعة 02:00 مساءاً بتوقيت السعودية.

ويتم عرضه على قناة MBC دراما + (Plus)، في تمام الساعة 8 مساءاً بتوقيت السعودية، وتُعرض الإعادة الأولى الساعة 01:15 صباحاً بتوقيت السعودية، والإعادة الثانية الساعة 07:15 صباحاً بتوقيت السعودية، والإعادة الثالثة الساعة 11 صباحاً بتوقيت السعودية.

كذلك يُعرض المسلسل على قناة الراي الكويتية في تمام الساعة 08:30 مساءاً، وعلى قناة سما دبي في تمام الساعة 04:30 مساءاً بتوقيت السعودية.
 



المسلسل من تأليف علي دوحان، وإخراج سائد بشير الهواري، وبطولة: إلهام الفضالة ، شهاب جوهر، الطائف ، فهد باسم ، ليالي دهراب، وممثلون كثر آخرون.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X