مشاهير /مشاهير العرب

شاهد رامز جلال يعذّب حمو بيكا ويتغزل في لورديانا ب "رامز عقله طار"

حمو بيكا ولورديانا قبل الوقوع في فخ رامز جلال (الصورة من إنستقرام)

للعام الثاني على التوالي وقع نجم المهرجانات حمو بيكا ضحية مقلب رامز جلال، ورافقته هذه المرة الراقصة الاستعراضية البرازيلية لوردينا، وأكد رامز أن بيكا لم يستوعب المقلب المرة الماضية، وأراد أن يستضيفه مجددا ليعرف حجم المأساة.

حمو بيكا
حمو بيكا انهاؤ داخل المقلب (الصورة من تويتر)

 

رامز ركز مقدمته الساخرة على حمو بيكا قائلا: الشبح اللي جاي ده أجبرني على تكرار استضافته بسبب عدم استيعابه للأشياء.. راجل عايش على سجيته ومش مقدر حجم نجوميته، محقق تريند كل يوم، ينزل الفيديو من هنا وتنزل عليه اللايكات والتعليقات ويزداد الشير، ولسة على سجيته ومش مستوعب حجم الشهرة اللي وصل لها، وسايب كرشه يكبر.

 

 

وظهر حمو بيكا خلال الحلقة بإطلالة غريبة، مرتديًا بدلة سوداء بتطريز ذهبي، سخر منها رامز جلال، بقوله: ايه لبس الخديوي اللي لابسه ده.

 

وأضاف رامز ساخرًا من ملابس بيكا: البدلة اللي لابسها حمو بيكا مش مفصلها تزري دي معمولة عند منجد، وفين الطربوش يا بيكا.

 

لم يسلم حذاء حمو بيكا أيضًا من سخرية رامز، حيث قال: "ما انت لابس جزمة أركان فؤاد".

 

وواجه بيكا صعوبة في ارتداء "سترة النجاة" بسبب الكرش، وعلق رامز ساخرا: الفيست مش هيقفل عشان تحته قدرة فول، دي اسمها عملية تكميم المعدة.

 

 ودخل رامز جلال في وصلة سخرية من حمو بيكا أثناء جولته التفقدية للمدينة الترفيهية، قائلا: تحسه داخل يفتتح مصنع تكاتك.. اللحمية عنده ضاربة وبيتنفس بخرطوم.

 

وعلى غير العادة لم يسخر رامز من لورديانا وإنما تغزل فيها قائلا: الصاروخ والمزة اللى هزة وسطها لا تقدر بمال.

 

الكوميديا لم يكن مصدرها تعليقات رامز جلال فقط، وإنما تصريحات حمو بيكا قبل الوقوع في المقلب حيث عبر عن معاناته مع الشهرة بقوله: مبقتش عارف اخرج واعيش حياتي..الشهرة غيرت حياتي وبقيت اتبهدل من الناس.

 

حمو بيكا تعامل بخفة دم مع كل فقرات المقلب، ولكنه انهار من الخوف خلال تواجده في كبسولة الهوب دروب، بعدما قام رامز برَش أحد الروائح الكريهة أثناء وجوده متنكرًا في الكبسولة، وألقى المياه على ضيفه كما وجه له بعض الضربات بصورة غير مباشرة أثناء عملية دوران الكبسولة.

 

وبعدها بدأ نجم المهرجانات في الصراخ بسبب شعوره بالخوف بسبب سقوط الكبسولة قائلا:"أنا غلطان إنتوا جايبنى تموتونى.

 

حمو لم يضرب رامز جلال ولكن عبر عن دهشته من الوقوع في الفخ للمرة الثانية، وقال أنه يرتدي مصوغات ذهبية بأكثر من 100 ألف، وكشف عن حزنه بسبب تلف البدلة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

اقرئي المزيد من مشاهير

X