مشاهير /مشاهير العرب

عهود السامر لـ"سيدتي": العمل مع ناصر القصبي حلم لأي شخص

تشارك عهود السامر في مسلسل "ممنوع التجول" في السباق الرمضاني، إضافة إلى مشاركتها في مسلسل "الميراث"، حيث ظهرت في أول حلقتين بمسلسل "ممنوع التجول".

وعبَّرت عهود لـ "سيدتي" عن مشاركتها في الماراثون الرمضاني بأنها من أفضل الفرص التي حصلت عليها هذا العام، منوهة بأنها كانت في انتظارها بفارغ الصبر؛ فالعمل مع فنان كبير مثل ناصر القصبي حلم لأي شخص يشارك معه في التمثيل، مؤكدة مشاركتها في 9 حلقات بشخصيات مختلفة ومتنوعة. 

وحول ترشيحها في "ممنوع التجول"، أشارت إلى أن ترشيحها جاء من قِبَلِ الأستاذ خلف الحربي، بعد أن شاهد لها عدة أعمال سابقة. 

وأما عن الأصداء التي لاقتها، فقالت: رغم أننا لا نزال في بداية شهر رمضان، ولم يُعرض لي سوى حلقتين، لكن الأصداء ممتازة ومفرحة، خصوصاً في الحلقة الأولى التي كانت تدور حول ظروف الزواج في ظل أزمة كورونا. 

وعن مشاركتها في مسلسل الميراث، أضافت عهود في حديثها أن الميراث بلا شك حصد نجاحاً منقطع النظير كأول "سوب أوبرا" عربية، وامتداده لعامين متتاليين أكبر دليل على نجاحه، عدا الجوائز الكثيرة التي حصدها العمل، واستمرار عرضه في رمضان مطلب من جمهوره الذي اعتاد عليه؛ فهو ينقل الحياة الواقعية يوماً بيوم بأحداثه المتكاملة، واختتمت حديثها متمنية التوفيق في ظهورها بالمسلسلات الرمضانية، معبرة عن أنها فرصة مميزة لها، لا سيما أن مشاهدة الجمهور في رمضان للمسلسلات تكون بنسبة عالية، والناس تجتمع أكثر أمام الشاشة الفضائية لتكون بنسبة عالية.

X