مشاهير /مشاهير العرب

رشا شربتجي : لا يجوز الحديث عن شريهان مثل تناول غيرها من النجمات 

عبرت المخرجة السورية رشا شربتجي عن إعجابها الكبير بالنجمة المصرية شريهان مؤكدة أن الإعلان التجاري الذي قدمته فيه روح من فوازيرها وقالت رشا في تعليق نشرته عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك " : " لا يجوز الحديث عن شريهان مثل تناول غيرها من النجمات! لأنها خلال أكثر من ربع قرن من الزمن كانت تمثل  نموذجاً ناصعاً في النجومية، والحضور حتى ولو أرغمتها الظروف على الغياب".
وأضافت رشا: " كانت شريهان تحتفظ بحصة يسيرة من الضوء، والاهتمام الإعلامي والمساحة الوافرة في الوجدان الجمعي للمشاهد! وهي إذ تختار العودة هذا العام، ولو بعمل فني كناية عن إعلان تجاري لشركة اتصال، فإنها تسحب البساط سريعا لصالحها وتقطف لقب نجمة الموسم، بسبب ما قدمته من استعراض يحاكي فوازيرها الخالدة، وتكثيف لقصة امرأة فولاذية لا تقهر، رغم ما تبدو عليه من أنوثة وسحر! شريهان المرنة مثل قطعة صلصال، شكلت حضورها بخامة من ذهب من خلال بضعة دقائق لا يمكن أن نملّ من مشاهدتها! ".

شريهان
شريهان


وتابعت رشا : " "لذا ربما لا تستحق شريهان رفع القبعة فحسب، هي تستأهل القبعة كلّها، وقبلة على جبينها، وانحناءة طويلة لكل تاريخها! ".
يشار إلى أن شريهان حضرت الموسم الحالي بإعلان لشركة اتصال بينما تحضر المخرجة السورية رشا شربتجي من خلال مسلسل " حارة القبة " الذي يعرض على مجموعة من القنوات وهو من بطولة عباس النوري ، فادي صبيح ، سلافة معمار ، خالد القيش ، شكران مرتجى و آخرين . 

X