مشاهير /مشاهير العرب

هل تروّج ياسمين عبد العزيز للعنف ضد المرأة في "اللي مالوش كبير"؟

ياسمين عبد العزيز تطرح قضية العنف الأسري

تسببت مشاهد اعتداء الفنان خالد الصاوي بالضرب على النجمة ياسمين عبد العزيز التي تجسد دور زوجته في مسلسل "اللى مالوش كبير" في توجيه اتهام لصناع العمل بالترويج للعنف ضد المرأة، خاصة وأن ياسمين لم تجد دعما من عائلتها بعد تعرضها للضرب لوجود مصالح تجمعها بزوجها.

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز تعرضت للضرب في الحلقات الأولى من المسلسل

 

عمرو محمود ياسين مؤلف المسلسل تدخل سريعا للرد على الاتهام، مؤكدا أنه العمل يرفض العنف ضد المرأة، ووجود مشاهد الاعتداء على ياسمين عبد العزيز في أول حلقتين من المسلسل، ضرورة درامية الهدف منها حث المشاهد على رفض فكرة تعرض الزوجات للضرب.

 

من ضمن  القضايا اللي بيتناولها  مسلسل اللي مالوش كبير. مسألة العنف ضد المرأه و اثره  النفسي الخطير عليها  .. فا استغرب...

تم النشر بواسطة ‏‎Amr Mahmoud Yassin‎‏ في الخميس، ١٥ أبريل ٢٠٢١

وأضاف في توضيح عبر حسابه بموقع الفيس بوك: من ضمن القضايا اللي بيتناولها مسلسل اللي مالوش كبير، مسألة العنف ضد المرأة وأثره النفسي الخطير عليها.. فاستغرب أن يتحرك البعض مهاجما المسلسل، بأنه بيحرض على العنف ضد المرأة رغم إنه أصلا المسلسل بيستنكر هذه المسألة!.

 

وتابع: أمر طبيعي إننا نعرض بعض اللقطات لهذا الأمر، ولكن في إطار شجبه واستنكاره، ليس في إطار تشجيعه!!، ثم إن الدراما بالأساس تبني على فرضية وجود صراع ما.. صراع لابد أن يكون أحد طرفيه على الأقل على خطأ، أصل لو هيبقي عندي 2 ملايكة طيب الخلاف بينهم هيبقى على إيه؟؟.

 

واختتم توضيحه قائلا: أعتقد أن هناك فهم خاطئ لدور الفن، وفهم خاطئ لماهية الدراما أصلا.

 

وتجسد ياسمين خلال المسلسل دور فتاة تدعى "غزل" يرغهما والدها على الزواج من رجل كبير بالعمر وفي طبيعة الحال تظل "غزل" نافرة من هذا الزواج إلى أن تقابل شاب يدعى "سيف الخديوي" وهو الفنان أحمد العوضي والذي تقع في غرامه ويحاول مساعدتها للتخلص من الظروف القاسية التي وقعت فيها بسبب أسرتها، وتتوالى الأحداث في إطار الإثارة والتشويق.

 

مسلسل "اللى ملوش كبير" تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، وخالد الصاوى، ودينا فؤاد، وأحمد سعيد عبد الغنى، ودنيا عبد العزيز، ومحمود حافظ، وإيمان السيد، وأحمد عبد الله محمود، ومحمد عبد العظيم، ومحمود ياسين "جونيور" وحلا زلط.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

المزيد من مشاهير العرب

X