مشاهير /مشاهير العرب

نهال عنبر تؤكد لـ«سيدتي» إصابة دنيا سمير غانم ووالدتها دلال عبد العزيز بفيروس كورونا

دنيا سمير غانم ووالدتها دلال عبد العزيز-الصورة الرئيسية

في تصريحات خاصة لـ«سيدتي» أكّدت النجمة نهال عنبر، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية والمشرف على الملف الطبي لأعضاء النقابة، إصابة الفنانة دنيا سمير غانم ووالدتها الفنانة دلال عبد العزيز والمنتج والممثل هشام جمال بفيروس كورونا.
وقالت نهال في اتصال تليفوني إنها تواصلت مع النجمة الكبيرة دلال عبد العزيز للاطمئنان على صحتها والتأكد من صحة الأخبار المنتشرة عن إصابتها بكورونا، والتي أكدت خلال الاتصال بها بأنها أصيبت بكورونا برفقة ابنتها النجمة الشابة دنيا سمير غانم، بالإضافة للمنتج هشام جمال.

نهال عنبر
نهال عنبر


وصَرّحت نهال عنبر بأنّ الثنائي الفني «دلال وابنتها دنيا» تخضعان للعزل المنزلي؛ إذ إن حالتيهما الصحية مستقرة في الوقت الحالي، ولا تستلزم الأمر الحجز بالمستشفى للعزل الصحي، بالإضافة لتلقيهما العلاج داخل المنزل.
يشار إلى أنّ دنيا سمير غانم تَطِلّ علينا في رمضان بمسلسل عالم موازي، حيث إنّ عدداً كبيراً من الممثلين بالمسلسل أصيبوا ذلك بالفيروس، كما جاءت العدوى أيضاً من خلال مشاركة دلال عبد العزيز وابنتها في المسلسل الذي تقوم ببطولته دنيا ويعرض في النصف الثاني من شهر رمضان.
مسلسل "عالم موازي" بطولة دنيا سمير غانم، وعمرو وهبة، وشيماء سيف، وأوتاكا، وإسلام إبراهيم، ودلال عبد العزيز، وعدد كبير من ضيوف الشرف، وتأليف عمرو وهبة وهشام جمال وإخراج هشام جمال، وإنتاج مشترك بين المتحدة للخدمات الإعلامية وهشام جمال.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X