مشاهير /مشاهير العرب

شاهد.. في الحلقتين الأولى والثانية من "على صفيح ساخن" باسم ياخور يكتشف خيانة أمل بوشوشة

أمل بوشوشة من المسلسل

شهدت الحلقتين الاولى والثانية من مسلسل " على صفيح ساخن " للكاتبين علي وجيه ويامن الحجلي وإخراج سيف الدين سبيعي مشهداً تم تداوله بقوة على السوشال ميديا وهو مشهد عودة "هلال الحجار" ( باسم ياخور ) وشقيقه " هاني " ( ميلاد يوسف وزوجته من السفر بعد تعرضهم للنصب من قبل المهرب وعدم قدرتهم على الهجرة وكانت المفاجأة هو أثناء استقبال " هند الحجار " ( أمل بوشوشة لشقيقيها العائدين من السفر في لمطار تعرضها لصفعة قوية على خدها من قبل " هلال " ليتبين فيما بعد أن سبب هذه الصفعة هو اتفاقها مع عمهم ( سليم صبري ) بدون رضى أشقائها على التنازل لأرض مرهونة له مقابل حصولها على مبلغ مالي يقل عن قيمة الأرض بكثير. وشهدت الحلقتين مواجهات بين " باسم " و "امل " بخصوص من يتحمل مسؤولية ما حل بالعائلة ليؤكد " هلال " أنه ضحى بكل شيء من أجل هذه العائلة.
 

باسم ياخور وسلوم حداد
باسم ياخور وسلوم حداد


بالمقابل يبدأ باسم صراعه مع خاله " الطاعون " ( سلوم حداد ) بسبب مبلغ مالي استدانه من والد " هلال " حيث يدعي " الطاعون " أن المبلغ ليس ديناً بل هو شراكة وأن المشروع خسر.
وهنا يلجأ باسم لتهديد خاله الذي يعمل في تجارة القمامة ويملك مبالغ كبيرة لكنه يخفي ذلك بأنه سيفضح أمر موت زوجة خاله حيث ادعى " الطاعون " أن زوجته ماتت بسبب دهسها بسيارة لكن " هلال " يكشف لخاله أنه يعرف كيف ماتت وأنه سيفصح عن الأمر .

ويشهد العاملون في قطاع تجارة القمامة صراعات بين " عياش " ( يامن الحجلي ) من جهة و"الخفاش" ( عبد الرحمن قويدر) ومعه " الطاعون " ( سلوم حداد من جهة أخرى حيث نكتشف أن " الطاعون " هو من دفع الخفاش لقتل والد عياش في حين يتدخل " الآغا " ( عبد الفتاح مزين ) لصالح " عياش " على حساب " الخفاش " .
يشار إلى أن العمل يعرض على عدد من المحطات وتصدر قائمة المشاهدات على قائمة تطبيق أبو ظبي " .

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X