مشاهير /مشاهير العرب

فضائح وتراشق بالألفاظ بين سعد الصغير وشيخ الحارة بسبب وفاء عامر

سعد الصغير

شَهِدَت حَلَقَة الفَنّان الشعبي المصري سعد الصغير خلال استضافته في برنامج «شيخ الحارة والجريئة»، المُذاع عبر شاشة «القاهرة والناس» للمخرجة إيناس الدغيدي تراشقاً بالألفاظ وسباباً من جانب سعد الصغير لشيخ الحارة بسبب اتهامه بترك جنازة شقيقه الذي توفي العام الماضي وذهابه لأحد الحفلات لكي يغني بها، مما دفعه لتوجيه السباب له والتلفظ بألفاظ نابية، والأمر نفسه فعله على ذكر الفنانة وفاء عامر بأنه كان يعمل لديه «مرمطون»، الأمر الذي جَعَلَه يخرج عن شعوره ويتوعده بعد انتهاء الحلقة بالضرب.


كُسِرتُ بسبب وفاة أمي



كما دخل الفَنّان سعد الصغير في نوبة بكاء حزناً على فِراق والدته خلال الفترة الأخيرة، قائلاً: «اتكسرت واتوجعت من جوايا وكان ليا ظهر ودلوقتي اتكسرت بعد وفاة أمي، وبعد أمي مش عارف أعمل إيه »، مؤكداً أنّه لا يوجد شخص في حَياته مِثل والدته.
عبد الباسط حمود أفضل مطرب شعبي ولا يقارن بأحمد شيبة
وكشف الفَنّان سعد الصغير عن رأيه في أحسن مطرب شعبي في مصر، قائلاً: «أحمد شيبة ليس أحسن مطرب شعبي، والفَنّان عبد الباسط حمودة هو أحسن صوت شعبي في مصر، وكنت غبياً عندما قلت إنّ عبد الباسط كان يُقَلِّدني... إذ إن لساني (غلط)».


أتمنى أن يزورني أبنائي


وتَمَنّى سعد الصغير، خلال حواره بالبرنامج أن يصبح أبناؤه بارين به مثلما فَعَلَ مع والدته، مضيفاً: «أريد أن يفعل أولادي مثلما كنت أفعل مع أمي، وأنا بروح كل جمعة الترب لأمي ونفسي ولادي يجولي كل جمعة بعد وفاتي».
سعد الصغير يشتم شيخ الحارة

كما انفعل سعد الصغير في الحلقة بعد أن تمّ توجيه اتهام له بأنه تَخَلّف عن حضور عزاء شقيقه من أجل حضور أحد الحفلات.
ونفى سعد الصغير هذه المعلومة بشكل قاطع، وأخذ يُكِيل ويشتم «شيخ الحارة» الذي يظهر لضيوف البرنامج بصورة غير واضحة المعالم ومن خلف شاشة كبيرة.
وأكّد المطرب الشعبي لمقدمة البرنامج المخرجة إيناس الدغيدي، أنّه تَوَقّف عن إحياء الحفلات والأفراح لمدة 3 أشهر بعد وفاة شقيقه حداداً عليه.
شيخ الحارة يكشف عمل سعد الصغير لأجل الطعام عند وفاء عامر
كما شعر سعد الصغير بالتوتر والحرج في البرنامج بـعدما كَشَفَ «شيخ الحارة» لأوّل مَرّة عن أنّه كان يعمل «مرمطوناً» - بحسب وصف البرنامج - لدى الفَنّانة المصرية وفاء عامر، قبل أن يُحَقِّق الشهرة، وذلك مُقابِل حُصوله على الطَعَام.
وأوضح سعد أنّه كان يَقَوم بتوصيل الفَنّانة أيتن عامر، شقيقة وفاء عامر الصغرى إلى مدرستها بواسطة السيارة.


حال اعتزالي الغناء سأعمل خادمًا في المسجد


وكشف سعد الصغير أنّه حال اعتزاله الغناء يتمنى أن يعمل خادمًا في المسجد، مشيرًا إلى أنه يمتلك جمعية شرعية وعربيات دفن موتى ويدعم حوالي 92 أسرة محتاجة، وقال: «هذه التجارة مع الله التي تجعلني أستمر في العمل إلى الآن، وبقول لربنا سامحني». كما أكد سعد الصغير، أنّه يتمنى حياة أفضل لابنه ويخاف على إخوته، مضيفًا: «خايف ابني يتجوز عرفي، وعايزه أحسن مني، وبقول له خاف على أختك ومتعملش في حد كده».
مقرًا بأنّه حال عودة الزمن به للخلف سيعمل على مساعدة الفنانة أمينة ومحمود الليثي للعمل في السينما مع السبكي.


سعد يهاجم مدحت العدل ويصف حكيم بأستاذه

 سعد الصغير وإيناس الدغيدي
 سعد الصغير وإيناس الدغيدي


وكشف سعد الصغير عن رأيه في عدد من الفنانين في فقرة «عدو ولا حبيب»، حيث اختار عدواً واحداً فقط، هو الدكتور مدحت العدل، بسبب تصريحاته ضده قائلاً إنّه يرفض العمل معه مستقبلاً حتى لو عَرَضَ عليه أجراً بملايين الجنيهات، بسبب عدم احترام مدحت العدل له. كما تحدث سعد الصغير عن عدد من المطربين الشعبيين وقال إنّ حكيم أستاذه، وأنه يتمنى أن يلحن له عمر كمال أغنية، كما أنّه يتعلم من رضا البحراوي.


زواج سعد من برلنتي عامر


يشار إلى أنّ سعد الصغير أثار جدلاً مؤخراً بعد إعلان زواجه من ممثلة تدعى برلنتي عامر.
وكانت برلنتي عامر قد أعلنت مؤخراً زواجها من سعد الصغير، وذلك في شهر فبراير (شباط) الماضي، وأوضحت أنّهما لم يتمكنا من الاحتفال بالمناسبة بسبب فيروس «كورونا» المستجد. واعترفت بأنّ سَعد الصغير طَلَبَ منها أن يَتَزَوّجها عرفياً، ولكنّها رفضت ذلك لكونها من أسرة كبيرة، ليوافق وتمّ عقد القران بواسطة المحامي، وطلب منها توثيق الزواج. كما اعترفت برلنتي بأنّها كانت متزوجة في السابق، ولها أبناء، وأكّدت أنّها تُحِبّ زَوجها سعد الصغير جداً، ووصفته بـ«أحن مخلوق قابلته في حياتها».

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X