مشاهير /مشاهير العرب

خالد النبوي يخرج من المستشفى ويعود لمنزله وزوجته بعد تعافيه من كورونا

أعلنت زوجة الفنان خالد النبوي، منى المغربي شفاءه وخروجه من المستشفى بعد تعافيه من كورونا، حيث كتبت عبر صفحتها الرسمية على «فيسبوك»: «الحمد لله خالد خرج من المستشفى». 

كما كان قد طمأن الفنان خالد النبوي، جمهوره ومحبيه عن حالته الصحية في الوقت الذي كان فيه بمستشفى العزل، حيث كتب أنّه يخضع لآخر فترة في العزل الصحي، داعياً الله أن يُتِم شفاءه على خير، مشيراً إلى أنّ مرض كورونا خطير، وكتب النبوي، عبر حسابه على «تويتر»: «مساء نور على كل الأحباب الغاليين، الحمد لله في آخر فترة العزل، إن شاء الله أخرج منها على خير، مرض كورونا خطير، ربنا يحفظكم منه وأتمنى الشفاء العاجل لكل الناس، كل سنة وأنتم طيبين ورمضان كريم عليكم وعلى مصر والأمة العربية والإسلامية كلها».

وأكدت الفنانة نهال عنبر، عضو نقابة المهن التمثيلية أنّ الفَنّان خالد النبوي خرج بالفعل من المستشفى الذي كان به إثر إصابته بفيروس كورونا خلال الأيام الماضية، موضحة أنّ حالة النبوي الصحية تحسنت كثيراً وأنّها تحدّثت معه في الهاتف وصوته تحسن كثيراً، مُنَوِّهة بأنّه سيستكمل علاجه بالمنزل والذي يتمثل في الراحة التامة.

وكان المخرج عمرو عرفة قد كشف عن تطورات الحالة الصحية للفنان خالد النبوي قبل شفائه، وذلك من خلال حسابه الرسمي على موقع «تويتر»، حيث كتب تدوينة طَمأَن فيها متابعيه، مُؤكِّداً فيها أنّه أوّل شخص يُهاتفه خالد النبوي ويطمئن على صحته قائلاً: «لما سمعت صوته مصدقتش لأنّي عارف إنّه في العناية المركزة وقالي أنا الحمد لله كويس وأنت أول واحد بكلمه». وتابع عمرو عرفة: «الفرحة مكنتش سايعاني وقلي متخافش أنا هبقى كويس وهنرجع نصور قولتله مش مهم التصوير المهم صحتك... خايف على شغله في وسط مرضه... حبيبي يا خالد».

 

X