اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أحمد السعدني ينفي عودته إلى زينة في "كله بالحب"

أحمد السعدني لم يتراجع عن قرار الانسحاب

نفى الفنان أحمد السعدني صحة كل الأخبار المتداولة عن تراجعه عن الانسحاب من بطولة مسلسل "كله بالحب" مع النجمة زينة، مؤكدا أنه لم يعد إلى التصوير كما روج البعض، ولا يزال عند موقفه، علما وان الشركة المنتجة قدمت اعتذارا مباشرا له ووعدت بتصحيح الأخطاء التي تسببت في انسحابه.

زينة
زينة وضعت اسمها 4 مرات على تتر مسلسل كله بالحب

 

السعدني لجأ لمنصته على موقع تويتر لنفي عدة أخبار تم نشرها حول تراجعه عن قرار الانسحاب من بطولة مسلسل "كله بالحب"، واستند بعضها على تصريح للنجمة صابرين أكدت فيه أن المشكلة انتهت وعادت لتصوير دورها داخل المسلسل وأن السعدني قام بتصوير كل المشاهد التي تجمعهما.

 

يذكر أن أحمد السعدني أعلن انسحابه من بطولة "كله بالحب" ورفض استكمال تصوير مشاهده، مؤكدا تقدمه بشكوى إلى نقيب المهن التمثيلية للحفاظ على حقوقه لدى الشركة المنتجة بعد إخلالها بكل ما تم الاتفاق عليه في التعاقد بينهما.

 

السعدني أعلن الانسحاب عبر حسابه بموقع الفيس بوك قائلا: أعلن بشكل رسمي انسحابي من المسلسل (المهزلة) وتقدمي بشكوى رسميه للنقيب الدكتور أشرف ذكي ضد شركة الانتاج للخرق الواضح للعقد الموقع مع الشركة متمسكاً بكافة حقوقي المادية واسف للإزعاج مره اخري ورمضان كريم.

 

اعلن بشكل رسمي انسحابي من المسلسل (المهزله) و تقدمي بشكوي رسميه للنقيب الدكتور اشرف ذكي ضد شركة الانتاج للخرق الواضح للعقد الموقع مع الشركة متمسكاً بكافة حقوقي الماديه و اسف للازعاج مره اخري و رمضان كريم

تم النشر بواسطة ‏‎Ahmed Elsaadany‎‏ في الاثنين، ١٢ أبريل ٢٠٢١

 

وتضامن معه الفنان مصطفى درويش والفنانة صابرين، خاصة بعد كتابة اسم زينة على تتر العمل 4 مرات، وتدخلت الشركة المنتجة وأصدرت بيان اعتذار رسمي أكدت فيه أن الأخطاء بحق النجوم صابرين وأحمد السعدني ومصطفى درويش ونور قدري غير مقصودة وسيتم تداركها.

 

وقالت الشركة في بيان إعلامي: تتقدم "سكرمو ميديا" للإنتاج باعتذار واجب إلى كل فريق عمل مسلسل كله بالحب، وخاصة الأبطال الرئيسيين للعمل، وعلى رأسهم أحمد السعدني وصابرين ومصطفى درويش ونور قدري، وباقي نجوم العمل كل باسمه، على أخطاء غير مقصودة ظهرت في تترات الحلقات الأولى.

 

بيان إعلامي تتقدم إدارة شركة " سكرمو ميديا " للإنتاج باعتذار واجب إلى كل فريق عمل مسلسل " كله بالحب " وخاصة الأبطال...

تم النشر بواسطة ‏‎Eslam Elmorsy‎‏ في الأربعاء، ١٤ أبريل ٢٠٢١

وواصل البيان: وتؤكد الشركة إنها تحمل كل التقدير لجميع فريق العمل، وتعتز بوجود نجوم كبار مشاركين في بطولة هذا المسلسل، وتؤكد الشركة أنه تم بالفعل تدارك الأخطاء التي ظهرت في تترات المسلسل، بما يحفظ حق وقدر الممثلين الكبار في العمل.

 

وتم توجيه اعتذار خاص للنجمة ريم البارودي بقوله: النجمة الجميلة ريم البارودي لم أكن علي علم بتضررك مما حدث وبمجرد علمي بذلك اكرر الاعتذار لك وانت أحد افراد الشركة منذ العام الماضي ولا يرضينا اي ضيق او ضرر لك.

 

وعلق مصطفى درويش أحد نجوم العمل الذين أعلنوا انسحابهم من بطولة المسلسل على البيان قائلا: بيان من الاستاذ اسلام مرسي منتج مسلسل كله بالحب بتقديم اعتذار لنجوم العمل عن التتر ومن بكره التعديل على كل الشاشات.

 

أضاف: انا علي حق وكلنا علي حق وفي الحق لا تخشي أحد غير الله اللي معاه ربنا وجمهور بيحبه وبيدعيله اقوي من اي حد الحمد لله شكرا جمهورى انتم نصرتوني الف شكر ليكم.

 

بيان من الاستاذ اسلام مرسي منتج مسلسل كله بالحب بتقديم اعتزار لنجوم العمل عن التتر ومن بكره التعديل علي كل الشاشات ...

تم النشر بواسطة ‏‎Mostafa Darwish‎‏ في الأربعاء، ١٤ أبريل ٢٠٢١

مسلسل "كله بالحب"، بطولة زينة وأحمد السعدني، وصابرين وهالة فاخر ومصطفى درويش ومحسن منصور وريم البارودي، وسامر المصري، ومن تأليف ورشة أحمد الشخيبي، وإخراج عصام عبدالحميد، وإنتاج شركة سكيرمو ميديا لإسلام المرسي ونجلاء رشدي وأحمد السمان.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"