اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

عمر كمال يتحدث عن تجربته الأولى في التمثيل ويغني 6 أغانٍ في مسلسلات رمضان

تَحَدّث الفَنّان والمطرب الشعبي عمر كمال عن غنائه لأكثر من 6 أغانٍ في مسلسلات رمضان هذا العام، منها ما تمت إذاعته، والبقية سيتم عرضها ضمن 6 مسلسلات منها «بين السما والأرض» و«بنت السلطان» وغيرها.

استعرض المطرب عمر كمال في لقاء مع ET بالعربي يتم عرضه على أكثر من جزء تجربته التمثيلية الأولى في مسلسل بين السما والأرض، حيث سيظهر من خلال شخصية «ديشة» مع هاني سلامة، ودرة، ويسرا اللوزي وغيرهم.

وقال عمر كمال عن خوضه مجال التمثيل للمرة الأولى، قائلاً: «التمثيل لم تكن رغبتي ولم أسعَ إليها، بل إن المخرج محمد العدل هو من طلب مني مشاركته في مسلسل بين السما والأرض المأخوذ عن رواية الأديب العالمي نجيب محفوظ والفيلم نفسه بالاسم نفسه لهند رستم وعبد المنعم إبراهيم ومحمود المليجي وغيرهم»، وأضاف: «أجسد من خلال المسلسل شخصية مطرب شعبي تشبهني يحاول في الوسط الفني أن يظهر بعد إصداره أكثر من أغنية لم تنجح ثم تفتح له طاقة القدر بأن تنجح له الأغنية الرابعة بعد أكثر من 3 محاولات يفشل فيها. أعتبر شخصية ديشة هي قصة حَياتي وتُشبِهَنَي، ولذلك قَبِلتُ التمثيل، وأشكر المخرج محمد العدل على ثقته الغالية بي وبتجربتي الأولى لأني لم تكن لدَيّ خِبرة في التَمثِيل من قَبل».

وعن تواجد عمر كمال في رمضان 2021 لن يكون من خلال مسلسل «بين السما والأرض» فقط، بل سيقدم عدداً من الأغاني والتترات في أعمال أخرى مثل مسلسل «أحسن أب»، بل سيغني أغنية «بطلنا العتاب» خلال مسلسل «بين السما والأرض»، وأغنية «يالا بينا نتجوز» في مسلسل بنت السلطان لروجينا، ومشاركته في أغنية «أنتِ مين» في مسلسل النمر لمحمد إمام، وأغنية «الخديوي بيعشق غزل» في مسلسل «اللي مالوش كبير» لياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، وأخيراً غنائه أغنية صعيدية في مسلسل موسى لمحمد رمضان.