مشاهير /مشاهير العرب

المخرجة لورين عيسى لـ"سيدتي": سأزور بسيارتي 19 منطقة بالسعودية لعرض الأجواء الرمضانية فيها

لورين عيسى

تقوم المخرجة لورين عيسى برحلة تقود فيها سيارتها حول السعودية في رمضان، حيث تزور مناطق المملكة العربية السعودية، وقالت لورين لـ"سيدتي" عن هذه الرحلة: "خطة الرحلة التي قررتُ أن أقوم بها هي زيارة لمناطق السعودية من الوسطى للشرقية ثم الشمال ثم الغربية ثم الجنوب، وأعود وأنتهي إلى المنطقة الوسطى".  

المخرجة لورين عيسى
المخرجة لورين عيسى

وتابعت: "سأنتقل كل يوم لمنطقة جديدة، وستكون رحلتي شاملة 19 من المدن الرئيسية".  

6

وكشفت لورين عن أن الغرض من هذه الرحلة هو عرض الأجواء الرمضانية بالسعودية، وتغطية فعاليات رمضان بمفردها، وستبدأ الرحلة غداً الاثنين، وسوف يكون أول يوم فطور في مدينة الرياض العاصمة، وتنطلق في اليوم الثاني خلال جولة في مناطق السعودية الأخرى.  

أما بخصوص أهداف الرحلة فقالت: "الهدف هو تنشيط الحركة السياحية، وعرض الطقوس الرمضانية في أهم مدن السعودية، بالإضافة إلى الوجبات الرمضانية المميزة في كل منطقة، وتغطية أهم الأحياء الشعبية، وسوف يتم الانطلاق من الرياض لمدينة جديدة، وفي كل يوم سأستعرض أجواء ما قبل الإفطار في المنطقة، ثم يتم عرض الإفطار بالوجبات الشعبية للمنطقة، وبعد صلاة التراويح سوف تتم تغطية الشوارع والأماكن الشعبية للمنطقة، ثم الانطلاق لمنطقة جديدة، ونفس السيناريو يتكرر في كل منطقة، وهكذا حتى نهاية أهم مناطق المنطقة، ونختتمها في مدينة الرياض.  

وذكرت لورين أنها رغبت في تقديم عمل مميز، وهذه الرحلة لم يسبق إليها أحد من قبل، وتنفرد بها؛ حيث ستغطي الأجواء الرمضانية من الشرق للشمال ومن الغرب للجنوب. 

 

X