شاهد يسرا: حرب أهلية يكشف فساد المجتمع بحثا عن الإصلاح

يسرا تؤكد أن وقائع المسلسل حقيقية

أكدت الفنانة يسرا أن استعراض فساد بعض الشخاص في المجتمع داخل أحداث مسلسلها "حرب أهلية" الهدف منه هو الكشف عن هذه الممارسات والسعي لإصلاحها، لافتة إلى أن المسلسل لا يبالغ في رصد فساد المجتمع، وقالت إنها تلقت اتصالا بعد الحلقة الأولى من سيدة قالت أن ابنتها تعاملها مثلما تفعل جميلة عوض في والدتها داخل المسلسل.

مسلسل حرب أهلية
مسلسل حرب أهلية يقدم صراعا عائليا

وتابعت يسرا، خلال مداخلة هاتفية في برنامج التاسعة المذاع على القناة الأولى المصرية والذى تقدمه الإعلامية شافكى المنيرى: عندما يحدث انفصال بين الأب والأم، تحدث العديد من الحروب الأهلية وللأسف يتورط فيها الأبناء، مشيرة إلى أن هناك أخلاقيات لابد أن تناقشها الدراما.

 

 

وأكدت أن المسلسل حرص على تقليل مشاهد القسوة الموجودة في الحياة وليس العكس كما يتخيل البعض، وأضافت: أحيانا يقوم طرف بتقوية الأبناء على الآخر، وذلك يتسبب في خسارة أحد الطرفين لأولاده، موضحة: يجب أن يكون هناك شيء حضاري بين الزوج والزوجة حتى لا يؤثر على الأبناء.

 

أشارت إلى أن جزء من رسالة المسلسل يدور حول نظرة الحقد والكراهية التي تهيمن على البعض، وأكدت أن المسلسل يقدم عدد من الحالات المنتشرة في المجتمع، حتى يتم القضاء عليها ومعالجتها، مشدده على أنها تقدم دائما مسلسلات تضمن مشاكل اجتماعية حتى نصل لحل.

 

 

تابعت: بعض عرض أول حلقة تواصلت مع إحدى الأمهات وأخبرتني أن ابنتها تفعل معها نفس ما تقوم به ابنتها في المسلسل.

 

مسلسل "حرب أهلية" بطولة يسرا، باسل خياط، أروى جودة، سينتيا خليفة، جميلة عوض، مايان السيد، رشدي الشامي، محمود حجازي، مروى الأزلى، برلنتى فؤاد، وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية بمشاركة العدل جروب.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"