مشاهير /مشاهير العرب

إعلانات رمضان 2021.. تجذب كبار النجوم .. وتنافس الأعمال الدرامية

إعلانات رمضان 2021.. تجذب كبار النجوم .. وتنافس الأعمال الدرامية

أصبحت الإعلانات التليفزيونية جزءاً لا يتجزأ من خارطة الأعمال الفنية في موسم دراما رمضان من كل عام.

ومؤخراً أصبحت الشركات الكبرى تتنافس فيما بينها لجذب أكبر عدد ممكن من النجوم للترويج لمنتجاتها المختلفة، رغبة منها في التفوق على منافسيها، وإثبات قوتها وسيطرتها في السوق.

عودة "ملكة الاستعراض"


إعلانات رمضان 2021، شهدت عدة مفاجآت، لعل أبرزها كان عودة النجمة شريهان إلى الشاشة، من خلال إعلان دعائي لشركة "فودافون" للاتصالات.

عودة شريهان جاءت بعد غياب 19 عاماً عن الظهور في أعمال فنية، وجاءت من خلال إعلان دعائي حمل شعار "قوتنا إن مفيش حاجة تقدر توقفنا"، حيث تناول الإعلان مسيرة شريهان الفنية والشخصية، مروراً بالحادث الأليم الذي تعرضت له عام 1989، بشكل تراجيدي تعبيري، تأثر به قطاع كبير من المشاهدين، ما جعل اسم شريهان يتصدر ترند موقع "تويتر" لعدة أيام.


 

14 نجماً في إعلان واحد


جاء إعلان مجموعة ZED EGYPT للعقارات مميزاً، حيث استطاع جمع 14 نجماً من مشاهير الفن وكرة القدم في مصر خلال الإعلان، وهم: “يسرا، نيللي كريم، كريم عبد العزيز، شيرين رضا، دينا الشربيني، تارا عماد، سلمى أبو ضيف، هدى المفتي، أحمد حسام "ميدو"، حازم إمام، محمد زيدان، سيف زاهر، كارين فهمي، زينب عزام”.


 

الجسمي وتامر حسني: إعلان واحد لا يكفي!


قدم الفنان حسين الجسمي، إعلان مدينة “ماونتن فيو“، ضمن حملة المدينة الإعلانية الجديدة لرمضان 2021.



الأغنية تحمل عنوان “سر السعادة”، كلمات نصر الدين ناجي، ألحان أحمد فرحات، توزيع ومكساج وماستر توما.

كذلك شارك الجسمي في أحد الإعلانات الدعائية لصالح شركة “أورانج” لخدمات الهواتف المحمولة، وذلك من خلال أغنية تحمل عنوان “رمضان في مصر حاجة تانية”، وترصد مظاهر احتفال المصريين بأجواء رمضان المختلفة والمميزة.




النجم تامر حسني كذلك شارك في إعلانين مختلفين خلال رمضان 2021، أحدهما غنى فيه لصالح مؤسسة مجدى يعقوب للقلب، والآخر أطل فيه كممثل للترويج لهاتف ريدمي نوت 10.


 

يونيون إير .. العزف على وتر الرومانسية



طرحت شركة “يونيون إير” للأجهزة الكهربائية والمنزلية، حملتها الدعائية الجديدة لرمضان 2021، عبر إعلان دعائي في إطار رومانسي، بمشاركة 6 فنانين، وصوت الفنانة شيرين عبد الوهاب، تحت عنوان “يونيون إير.. 25 سنة مشوار مكمل”.

شارك في الإعلان الفنانين ملك قورة وأحمد داش، اللذان تجمعهما قصة حب خلال أحداث الإعلان، كذلك شارك به كل من آسر ياسين وأمينة خليل، اللذان تجمعهما قصة حب تنتهي بالزواج خلال الأحداث، إلى جانب الفنانيْن مصطفى فهمي وإسعاد يونس.



لا للتعصب


طرحت شركة “كوكاكولا”، إعلانها الجديد بمناسبة حلول شهر رمضان.

قام الفنان أمير عيد بالغناء في الإعلان الذي يحمل شعار “ابدأ بكوكاكولا وخلي الغريب قريب”.

وتتلخص فكرة الإعلان بدعوة الجميع للتقارب من بعضهم البعض، وظهر في الإعلان شيكابالا لاعب نادي الزمالك بصحبة محمد مجدي أفشة لاعب النادي الأهلي.

عمرو دياب لا يغيب


تكرر ظهور النجم عمرو دياب في الإعلانات التجارية كعادته في السنوات الأخيرة، وذلك من خلال إعلان لشركة "بالم هيلز" العقارية، حيث أدى خلال الإعلان أغنية جديدة بعنوان "الدنيا حلوة"، وهي من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي.

التفاؤل يغلف إعلان بنك مصر


جاء إعلان البنك للموسم الرمضانى الحالى 2021، بعنوان "أنا الممكن ومش ممكن.. الصعب منى يتمكن"، بصوت نخبة من كبار الفنانين وهم مدحت صالح ومحمود العسيلى ودياب.

ويعتمد إعلان بنك مصر لعام 2021 على فكرة التحفيز والتدعيم وبث روح التفاؤل والعزيمة والإيمان بقدرات المصريين على تجاوز التحديات وإطلاق القدرات الكامنة للعمل والنمو ودعم اقتصاد مصر، خاصة فى استنفار الهمم بعد عام 2020 والذى شهد تحدى فيروس "كورونا" والذى أثر على الاقتصاد العالمى.

أمير كرارة فتى أحلام نانسي عجرم


نانسي عجرم خطفت الأنظار بعد ظهورها بإطلالة مميزة بصحبة أمير كرارة، في إعلان دعائى لصالح شركة "إتصالات"، وظهرت نانسي فى الإعلان بأكثر من إطلالة ولفتت انتباه الجماهير ومحبيها، حيث تبحث خلال الإعلان عن فتى أحلامها ويظهر أمير كرارة يحارب الوحوش والكائنات الفضائية والأعداء من أجلها، ولأول مرة يجتمع أمير كرارة ونانسي عجرم فى عمل واحد.


 

ثنائية روبي ودينا الشربيني


شاركت دينا الشربيني في إعلان دعائي لصالح شركة “فريش” للأجهزة الكهربائية، بالاشتراك مع الفنانة روبي، حيث ظهر الثنائي بشكل استعراضي حصد إعجاب عدد كبير من المتابعين.

إعلان عائلي


استعانت شركة We للاتصالات بعائلة الفنانة سمير غانم، فظهر هو، وزوجته الفنانة دلال عبد العزيز، وابنتهم الفنانة إيمي، التي أصبحت جملتها في الإعلان “أنا محتاجة دوبليرة”، كوميكس يتداول على مواقع التواصل الاجتماعي.


 

أزمة ميريام فارس


أثار ظهور الفنانة ميريام فارس في إعلان لصالح شركة “معمار المرشدي” للعقارات، إلى جانب الفنان آسر ياسين، غضبا على السوشيال ميديا، وذلك على خلفية تصريح سابق لها قالت فيه: “أصبحت تقيلة على مصر ولهذا لم أعد موجودة بكثرة هناك”، حيث قصدت بأنها أصبحت تتقاضى أجراً عالياً نظير إحياء الحفلات الغنائية، وهو ما لا يستطيع منظمو الحفلات في مصر دفعه لها، حيث اعتبر عدد كبير من المتابعين في مصر هذا التصريح مسيئاً لمصر، وطالبوا بمنعها من دخول مصر مرةً أخرى.

X