مشاهير /مشاهير العرب

أحداث الحلقات الثالثة والرابعة والخامسة من "على صفيح ساخن"

أمل بوشوشة من المسلسل

بدأت الأحداث تتصاعد بشكل كبير في الحلقات الثالثة والرابعة والخامسة من مسلسل "على صفيح ساخن" للكاتبين علي وجيه ويامن الحجلي وإخراج سيف الدين سبيعي حيث يقوم "الطاعون" (سلوم حداد) بزيارة عائلة زوجته مصطحباً كفنه معه ويخبرهم بحقيقية وفاة ابنتهم وأنها ماتت في سيارة القمامة بعد أن قام بتقطيعها نتيجة عدم الانتباه من قبل السائق وهنا يجن جنون عم زوجته ويحاول قتله ولكن بحضور شيخ القرية يتم الانتهاء من القصة بشرط ألا يعود إلى القرية ولا يسمعون باسمه وهنا يتخلص " الطاعون " من تهديد ابن شقيقته " هلال " ( باسم ياخور ) بكشف قصته لذوي زوجته ويعود الطاعون لمتابعة عمله حيث يتابع صدامه مع " عياش " ( يامن الحجلي ) على مكبات القمامة لجمع ما يمكن بيعه .
ويخوض العمل في صراع تجار القمامة وما يحصل بينهم من صراعات للاستفادة من الثروات الكبيرة التي يتم تحقيقها في جمع مخلفات القمامة.

باسم ياخورو سلوم حداد من المسلسل
باسم ياخورو سلوم حداد من المسلسل


بالمقابل يظهر عبد المنعم عمايري بشخصية جديدة حيث أنه تاجر مخدرات ويتخفى بصناعة الحلويات من أجل توزيع المخدرات.
"هلال" بدأ عمله كعامل ينظف الغرف في فندق نتيجة مساعدة صديقه له مضطراً كونه بلا عمل وحالتهم المادية سيئة ولكنه بدأ ملاحظة تصرفات صديقه الغريبة حول أكياس الحلويات والتي تستخدم لتهريب المخدرات.
بالمقابل يبدو أن "هاني" (ميلاد يوسف ) و"هند" (أمل بوشوشة) قد اتفقا مع ابن عمهما " طاهر" ( يزن الخليل ) على موضوع الأرض المرهونة له ولأبيه وهي محاولة لخيانة شقيقهم "هلال" (باسم ياخور).
كما يحاول "طاهر" ثني صديقه الذي يؤدي دوره سيف الدين سبيعي عن طلاق " هند " حتى إتمام الاتفاق على الأرض.
يشار إلى أن العمل من بطولة باسم ياخور، سلوم حداد، أمل بوشوشة، عبد المنعم عمايري، نظلي الرواس، ميلاد يوسف وآخرين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

المزيد من مشاهير العرب

X