مشاهير /مشاهير العرب

عمرو وهبة يرزق بمولودة واسمها المؤقت New Folder

عمرو وهبة لم يستقر على اسم نهائي لابنته

يبدو أن الفنان عمرو وهبة لا يزال متأثرا بشخصية الروبوت لذيذ في مسلسل "في بيتنا روبوت"، حيث أعلن اليوم الإثنين عن قدوم طفلته الأولى ومنحها اسما مؤقتا هو New Folder، مؤكدا أنه لم يستقر حتى اللحظة على الاسم النهائي.

عمرو وهبة
عمرو وهبة رزق أولا بابنه يحيى

عمرو رزق سابقا بابنه الكبر يحيى، احتفل اليوم بولادة أول أنثى له، ونشر صورة من غرفة الولادة مزينة بكلمة "فتاة" باللون الوردي، وعلق عبر حسابه بموقع الفيس بوك قائلا: الآنسة New Folder عمرو وهبه.. لسة مش لاقيين اسم.

 

الانسه:New Folderعمرو وهبه(لسه مش لاقيين اسم) دعواتكو ربنا يبارك فيها ويجعلها ذريه صالحه وعقبال ما ربنا ينتعك بالسلامه ونتطمن عليكى يا منى يا ذكى.

تم النشر بواسطة ‏‎Amr Wahba‎‏ في الاثنين، ١٩ أبريل ٢٠٢١

وطالب عمرو جمهوره بالدعاء لها بأن تكون من الذرية الصالحة، ومتمنيًا الشفاء العاجل لزوجته، ومازح بنفس الوقت النجمة منى زكي على دورها في مسلسل لعبة نيوتن قائلا: دعواتكم ربنا يبارك فيها ويجعلها ذرية صالحة وعقبال ما ربنا ينتعك بالسلامة ونطمن عليكي يا منى يا ذكي

 

 

يذكر أن عمرو وهبة من المقرر أن يظهر في النصف الثاني من شهر رمضان الجاري بالمشاركة ببطولة مسلسل "عالم موازي" للنجمة دنيا سمير غانم، ويشاركهما البطولة شيماء سيف وأوتاكا وإسلام إبراهيم ودلال عبد العزيز، وعدد كبير من ضيوف الشرف.

 

والمسلسل من تأليف عمرو وهبة وهشام جمال وإخراج هشام جمال، وهو إنتاج مشترك بين المتحدة للخدمات الإعلامية وهشام جمال ويعرض فى 15 حلقة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X